اقتباس مشاركة  (*باقيت*)
بنات هل صحيح قبل موفقة البلدبه بتصريح للمشغل

يطلعون ويشفون ويكشفون المكان واذا وجدو فيه صالون

يرفضون ان يعطيكي تصريح لانه يقلون ممنوع بس خياطه

هل هذا صحيح
اهلين ياقلبي انتى لاتحطي اجهزه بالمحل الين ينتهى الكشف انا بالنسبه لى كشفو مرتين مره ماكان فى اجهزه والمره الثانيه فى الاجهزه بس قالنا الحمام المغربي ممنوع وصفط قشو ومشي هههههههه لتخافى تري عادى
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
سلام على احلى سيدات الاعمال
يابنات وياسيدات نظرا لما نعانيه من اجراءات قاسيه من قبل الجهات المعنيه لذا تقرر اجتماع يوم الاحد القادم بالغرفه التجاريه بديرة ابو متعب حفظه الله الرياض صباحا لمناقشة كل الامور والصعوبات التى نواجهها بأعمالنا وقد قام بتنظيمه بعض الاخوات جزاهم الله عنا وعنكم كل خير رجاء رجاء رجاء ممن لديها القدرة لحضور الاجتماع لاتترد لجمع اكبر صوت ممكن لحل هذه القضايه ومن اهمها تجارات الشنطه والتصريح والموافقه لنشاط المحل قسم التجميل وعدة قضايا متعلقة بهذا الخصوص وللتواصل ارجو منكن الاتصال على الاخت تهانى العليان بحيث لها دور كبير وفعال لهذا الاجتماع جزاها الله الف خير على 0554402587التى ستقوم بدورها بالتنسيق معكم بوقت الحضور يوم الاحد وسااحاول ان اكون بينكم بحول الله تعالى فرجاء ياخواتى دعونا نكون صوت واحد ويد واحده لدفع اعمالنا الى النجاح والقضاء على مايعيق جهودنا سواء من بنات الجنوب الي الشمال الى الغرب الى الشرقيه الى الوسطى جميعكم مدعوين لنطلق صوتنا وخاصة الاخوات اللذى لهم دورفعال في هذا القسم الاخت كريستاله و ا لاخت لومه الكثومه -والاخت ترف-والاخت بنت خدومه-والاخت ست الحسن -والاخت تحب الراحه-والاخت بنت السعود-والاخت بدر بدور- والاخت قمرالعز-والاخت اخيرا-والاخت بنت مميزه-والاخت بسكوتة ديما-والاخت دورو-والاختcIooc12والاخت الحوريه --والاخت منيره العلى-وجميع من شارك ولديه ***وتقبلو فائق احترام الاخت تهانى العلى واحترامى وياويلها الى ماتجى منى ترى اعصب واصير وحشه خالصوياريت تحاولو التعليق حتى لايحول الموضوع الى الوراء لتتمكن مشاهدتو والاطلاع على جميع بنات القسم
عزيزتي انا اعتذر منك ومن باقي اخواتي انا صعب اني احضر الاجتماع لاني برا الرياض بس للي اطلبه مين للي بتحضر تناقش على هذا النقاط للي بذكره ومضايقتني ومادري هل انتم متفقين معي فيها
1/ النظر في قيمه امتار لوحة المحل واذا كان لوحده حابه تحط لوحتين لمحلها يكون سعرهم مناسب
2/ تطبيق نظام مخالفه كوفيرات الشنطه
3/ بنسبه لسكن العاملات ليش تعطى صاحبة مخالفة وغرامه اذا سكنتهم في المشغل ما يحق لهم ان يرفضو وش اسبابهم مدام مافيه الا باب واحد للمشغل
4/ لازام مكاتب الاستقدام بتخفيض مبلغ التقديم
5/ وبنسبه لموظفات السعوديات يجب النظر فيه ولازامهم بعقود رسميه زيها زي غيرها
6/ سؤالهم ليش يرفضون الحمام المغربي مدام ان مكانه واضح في المشغل ويكون للي يعملونه متحشمات
7/ برضه الاعشاب والاقنعه الطبيعيه والزيوت ليش يصرحون بها في المحلات واذا شرتها الوحده واستخدمتها في المشغل طلبو منها بتصريح من وزارة الصحه والا صادروها وكتبو عليه مخالفه وغرامه

والله اشياء كثيره بس هذا اللي متذكرته
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
اهلين ياقلبي انتى لاتحطي اجهزه بالمحل الين ينتهى الكشف انا بالنسبه لى كشفو مرتين مره ماكان فى اجهزه والمره الثانيه فى الاجهزه بس قالنا الحمام المغربي ممنوع وصفط قشو ومشي هههههههه لتخافى تري عادى

اشكر ياقلبي والله يوفقك

يعني اركب المريات والديكورات حت الصالون عادي
متى صار الاجتماع
دقيت على لومة وكانت مشغولة ردت علي الاستقبال تبعتها

المشكلة امتحانات بنتي لازم اطلعها من المدرسة واجيكم بس متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

الاخت العزيزه لوما ....فعلا الكلمات تعجز عن التعبير عن شيئين يختلجان في نفسي

اولا الشكرلك على جهودك الجزيله في مساعدتنا نحن المبتدئات في مجال العمل فاسال الله ان يزيد رزقك ويبارك لك فيه

ثانيا همتك ونشاطك في مساعدة الاخوات اثارت استغرابي(ماشاء

الله)لايكون احسدك واكون اول الخسرانين ههههههه عارفه ليه لان احنا بزمن كل واحد اذا وصل فوق بخل على غيره(الا من رحم ربي)ونسى ان الرازق ربي ولكن شكلك غيرتي قناعاتي

ليه؟؟لانك الحمد لله لك خبرتك بعملك مومحتاجه وعلى كذا صدرك مفتوح

لتساؤلات الكل فربي يزيدك ويبارك لك في ذريتك

عاد ها كل ذي الديباجه رشوه لك علشان تجاوبين على اسئلتي
..........لا امزح ادري ماتقصرين بكره بكتب اسئلتي
تحياتي لك

الساعة الآن 08:23 .