اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
خلينا يوم الاحد نخليه وضع حد

يالومه ترى اتفقت انا والاخت تهانى نجتمع مع باقى الاخوات يوم السبت القادم بالمشغل عندك على مابين 10الى11صباحا خلينى احجز واشوف متى توصل الرحله للرياض اذا كانت رحلتى بدري بلغتكم بس ياريت كل الاخوات يحضرو لان المسئوله حتكون متواجده معنا بمشيئة الله تعالى وهأنا بلغتتكم من الان يعنى قدامكم اسبوع يابنات عشان تتجمعوواستعدى يالومه لاستقبال العمده سابقا هههههههههههههههههه واي استفسار يابنات بليز ولااتتأخرو يابنات لان الموضوع يهمكم ويصب لمصلحتكم والله المستعان

بااااااااالتوفيق لكم خواتي
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
يالومه ترى اتفقت انا والاخت تهانى نجتمع مع باقى الاخوات يوم السبت القادم بالمشغل عندك على مابين 10الى11صباحا خلينى احجز واشوف متى توصل الرحله للرياض اذا كانت رحلتى بدري بلغتكم بس ياريت كل الاخوات يحضرو لان المسئوله حتكون متواجده معنا بمشيئة الله تعالى وهأنا بلغتتكم من الان يعنى قدامكم اسبوع يابنات عشان تتجمعوواستعدى يالومه لاستقبال العمده سابقا هههههههههههههههههه واي استفسار يابنات بليز ولااتتأخرو يابنات لان الموضوع يهمكم ويصب لمصلحتكم والله المستعان

تشيلكم العين قبل المكان

من الساعه 10 انا انتظركم وحياك فاي وقت
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
الله يوفقكم في الاجتماع قلبي معاكم والله يحقق كل امانيكم في تغيير القرارات لصالحكم

ومشكوره يالومه على مجهودك الرائع صراحه جميع كلمات الشكر لاتوفيكي حقك فأنتي انسانه معطاء ومحبه للخير اسأل الله ان

لايحرمك الاجر وان يجزل لكي الثواب

اكثر شي اتمنى تعديله هو مشكلة التأشيرات والصعوبات الي نواجهها في استخراجها

وليت تخبرونا ايش صار معاكم بعد الاجتماع
اتمنى نحضري الاجتماع
انا استغرب الكل وافق على الاجتماع والكل بدأ يتحجج ويعتذر ويكتفي بالدعاء

ترى مو انا اللي اقترحت
ولا الحفيده والاخت تهاني اللي متضررين اظن كلكم تقاسون وعارفين العراقيل

عموما انا علي ماراح اخبر اي وحده غايبه عن نتيجه الاجتماع
واطلب من الحاظرات ايضا مانخبر الغايبات
لاتبطل سلبيه وتكون اجابيه وتتحرك نحو مصلحتها بنفسها
ولا تنتظر غيرها يجتمعنتكلم يسوي يعمل يقولو لها اخر الاخبار

ههههههههه