اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
انا استغرب الكل وافق على الاجتماع والكل بدأ يتحجج ويعتذر ويكتفي بالدعاء

ترى مو انا اللي اقترحت
ولا الحفيده والاخت تهاني اللي متضررين اظن كلكم تقاسون وعارفين العراقيل

عموما انا علي ماراح اخبر اي وحده غايبه عن نتيجه الاجتماع
واطلب من الحاظرات ايضا مانخبر الغايبات
لاتبطل سلبيه وتكون اجابيه وتتحرك نحو مصلحتها بنفسها
ولا تنتظر غيرها يجتمعنتكلم يسوي يعمل يقولو لها اخر الاخبار

ههههههههه

اجل تستحق اللي يصير لها

وخلينا كل واحده تعمل لنفسها بس

ههههههههههههههه ههههه

لا تعصبي ولا تحرقي دمك اصلا كنت ابغى اقولك ترا حتى اللي اكدووو الجيه يمكن ما يجي الا على قد عدد اصابيع يد وحده مش الثنتين هذول هم البنات وخصوصا السعوديات في كل مجال لا تجميل ولا غيره مجرد تقولي اجتماع وطرح افكار ومصلحه ومناقشه الكل يقووولك ... ايه ... صح .... ياريت .... برااافوو .... المفروض من زمان .... ومن هالحكي قبل يوم الاجتماع الي عندها دم تعتذر وتقولك ماحجي عندي ظروف وتلاقيها في البيت قبال ترمس القهوه .... وتتفاجئي وقت الاجتماع تكوني انتي وحدك وان زاد احد طلعتي بوحده ثانيه واذا كان نسبة الخبر المنتشر على اكثر من 10الاف شخصيه راح يجوك 5 فقط والمصيبه انهم مش المتضررين وكل شي نظامي وفاهمين كل شي يعني حتى الاجتماع مارح يفيدهم لانهم خلاص برمجوو انفسهم وعرفوو كيف يتصرفوو بكل صغير وكبيره ...

زبده الحديث بناتنا السعوديات يخجلون من المواجهه ما عندهاالجرأه الكافيه للمواجهه اذا خادمه والا موظفه في مشغل مهي قادره تواجهه وهي تعتبر الكل في الكل فما بالك في حال كان موقعها المجني عليه ....

اجتماااع موجه لـــ اكثر من 50 الف شخص متخيله العدد او لا والمشااكل لا تحصى اتفاجئ في الاجتماع 8 بنات فقط والاجتماع الثااني كنت انا وحدي فقط تتخيلي شكلي كيف في غرفة الاجتماع كني انا متهمه مش جاي اطالب بحقوق

انا بقول كذا لك انتي والحفيد ما ابيكم تنصدمون وقت الاجتماع ... اتمنى يكذبوني البنات ويحضرون الاجتماع لكن هذي الحقيقه حتى لو بيتها بجنب الغرفه التجاريه لمجرد عدم الجرأه على المواجهه وطلب الحقوق ويدعمها في ذلك الحدث والخنوع والضعف الرجل ( الزوج) اضعف عباره تنقال ما بقى الا انا اوديك لاجتماعات مفكره نفسك بنت العليان والا يخزها من تحت لفوق بعينه خلاص ترجع لانكسارها ....

سوري على الكلام القاااسي والصريح والواضح والحقيقي ولا تنكرونه وتتحججون باي سبب كااان
تعددت الاسباب والموت واحد

بس حبيت اوريكم المرايه اللي تناظرون فيها اللي ما تحب تشوف صورتها الحقيقيه في المرايه تقدر تكسرها وتحضر الاجتماع وتقول طلعتي غلطانه يا نيراز وكلامك خطاء في خطاء

الحفيده الشكر الاول لك على هالمبادره الرائعه منك والبحث عن الخيط اللي يوصلكم للاستقرار الذهني في اعمالكم التجاريه ... فرحت كثير بطرحك للخبر وتاجيل اي نقاش واي شي يخالف هذا الاجتماع

لوما الكلثومه ... كعادتك مبادره للاعمال التطوعيه اللي تصب في مصلحة البنات رغم انك في غنى عن كل وجع الراس لكن الكبير كبير ...

جزاكم الله خير الجزاء على اللي تبذلوه

وانا جالسه انتظر تجربة البنات في الدوره اللي راح تعطيهم هياا باذن الله واذا رجعت باذن الله راح اخذ عندك دورة قص وصبغ شعر والله يوفقك يارب ويوفق جميع البنات في هالتجمع الحلووو

لا تزعلون بنااات الحق ما ينزعل منه ولاتنسون الله يخلي من بكااني ولا ضحك علي الناااس

بنسمع اللي يغلط في حقناا ونشوف اذا الغلط موجود نعدله واذا مهو موجود تعالوو واجهوني على عيني وراسي ما حسيبكم الا وانتم راضين بس تثبتون اني انا غلطاانه

والله يوفقكم يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
كلامك رائع يااخت نيراز
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
ارسلت الملف الي فيه شرح البرنامج لمجموعه من البنات الي قدرت عليه اتمنى يعجبكم.
جزاك الله خير ماقصرتي بس مافتح عندي الملف شكرا لك لانك فكرتي فينا .
اختي بنلتقي اذا تحمل عندك الملف اظغطي على فتح بيفتح لك نافذه فيها ملفات من ظمنها علامة ملف وورد انقري عليه نقرتين بيطلعلك نافذه دخلي فيها الرقم 963وبيفتح معك باذن الله .حرام الملف رائع لازم تشوفينه.

وعلى فكره بنات ترى الي تبيع البرنامج وحده معنا من منتدى حواء الي يعجبها تقدرتطلبه منها وتصممه على كيفك.

اختي لوما وش رايك في البرنامج؟؟ ماعطيتيني رأيك !! أكيد انتي في مركزك تستخدمي برنامج زيه اما اذا ماكنتي تستخدمي برنامج فهذا البرنامج راح يفيدك كثييير ويسهل عليك العمل بحكم ان مركزك كبيروعاملاتك كثار..اتمنى للجميع الفائده وماابي منكم الادعوه حلوه
مالي والله مصلحه بس انا استفدت كثير منكم وحبيت افيدكم واردجزء من الجميل.
بنات الي تعرف طريقه لارسال رابط ملف واخذه من رساله جتني .تقولي عليها لاني سويت اقتباس للرساله الي فيها الرابط وارسلتها لمجموعه من البنات وبعضهم ارسلي ان الملف مايفتح معها!!! كيف ارسله بصوره صحيحه؟

الساعة الآن 12:27 .