اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
***** الله توصلي بالف سلامه

ترف =ست الحسن=غلا الروح
همس الليالي=عذبه المشاعر=
بنلتقي=كلوك=اضواء الزلفي
كريستاله=مرجانه الشرقيه=
اخيرا =من دار ال سعود
اتمنى تحظرون الاجتماع

انا يابنات من خارج مدينة الرياض والله كان نفسي احضرالاجتماع لانها اجازه ومافيه مشكله لو نروح للرياض ونجلس 4-5 ايام نغير جو..... لكن ام زوجي دخلت العنايه المركزه ادعولها يابنات فهي الان في حاجة الدعاء...اللهم اشفيها شفاءً لايغادرسقماً...صارلي يومين مافتحت النت والحين داخله بس ربع ساعه اشيك واطلع ..اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
انا يابنات من خارج مدينة الرياض والله كان نفسي احضرالاجتماع لانها اجازه ومافيه مشكله لو نروح للرياض ونجلس 4-5 ايام نغير جو..... لكن ام زوجي دخلت العنايه المركزه ادعولها يابنات فهي الان في حاجة الدعاء...اللهم اشفيها شفاءً لايغادرسقماً...صارلي يومين مافتحت النت والحين داخله بس ربع ساعه اشيك واطلع ..اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهااسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها ويشفي مرضى المسلمين ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
جزاك الله خير يااخت لوما وان شاءالله خيرهابغيرها عندك حق لو زعلتي منا ولكن *****الله الايام جاية وراح نثبت لك اننا معاك وماراح نخذلك مرة ثانية وااااسفين على التقصير وإذا نحن خسرنا حاجة فنحن خسرنا شوفتك واللقاء فيك قبل كل شئ.
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
حبيبتي انتي على الاقل برا الرياض الللوم على اللي جانب المركز اي مايقل عن 5 دقايق و10 دقايق

الاخت تهاني وانا مواصلين ما نمنا طول الليل نرسل وننسق

فالنهايه الكل سهران واللي جوال على الصامت واللي مغلق

ولا كاننهم اتفقو و وعدو كاننا ناخد شي لنا

انا كنت اتوقع الكل جاهل بالقوانين ومحتاجين احد ينورهم

طلعو انهم مايبغون يتحركو لالالالا
واللي يقهر زعلانين من المستنفعات كوافيرات الشنطهههههههههههه

وهم طاقين النومه ولاعليهم من شغل والله التابرير جاهزه

ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
يابنات كلام الاخت لوماصحيح100% كثير نمنا كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير والمشاريع مايبيلها نا كسوله حرام هذي مبالغ تصرف لازم نطور انفسنا ونتحرك والله كوافيرات الشنطه انواع الغش للناس ومافي رقابه تحكمهم حاجه تقهر
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
مالومك يالومه على العتاب لكن يعلم الله اني كل يوم افكر ابيع المشغل واحس انها اكبر غلطة غلطها في حياتي
لكن ماني قادرة اوقف واحس بالفشل
موظفة وام والان حامل وزوج مانع الخروج مع اي سائق وتلقيني احيانا تطلع دموعي حتى يوديني اي مشوار خاص بالمشغل
مع اني توفقت بالعاملات والحمد لله احس ان الدخل كل يوم احسن من الثاني لكن تعبت وطاقتي بدات تنفذ
مع اني حاطة ادارية لكن مازلت اعاني
اسال الله لي ولكم التوفيق والثبات والدنيا والاخرة

DSC00779[/imgaltDSC00770

مشغل وردة المساء النسائي للخياطة والتجميل
الكيراتين البرازيلي الاصلي يبداء من500ريال (خدمه منزلية)
فرد الماتريكس يبداء من 300ريال
برنامج نفاس وعروس متكامل ب500ريال
حمام مغربي ب150 ريال الرياض/ السويدي/شارع النخيل
014260054

الساعة الآن 04:07 .