مرحبا يا اخوات

لو سمحتو حبيت اسئلكم

اذا الوحده تبغى تفتح محل كوفير ...

وش تحتاج من اجهزة وعددها و الصبغات ايش افضل شي و كذلك المكياج

وهل تتوقعون محل نزيه ممكن يجهز لي محل كوفير بالكامل ؟؟؟ بدون ما اروح لاحد ثاني ؟

ابغى افضل ماركة صبغه شعر وافضل ماركة فرد .
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
أختي الحوريه

تدرين انا شايله هم اللي أجيبهم ما يعرفون يتكلمون زين ولا يفهمون عربي غير انه أنا أتحمل سكنهم وما تخافين أنه الكوفيره اللي مو على كفالتك تخرب عليهم ويفكرون ينحاشون أنه أنا كانت عندي وحده ب 2000 ويوم شافت اللي ابو 3000 الاف قامت تنقور وتزعل ليه انا أشتغل من الصباح الى الليل وراتبي أقل منها أما الثانيه تدوم من 2 الى 10 فأظطريت أزيد راتبها لأني هذي الفتره محتاجتهااا لين ما القي بديل واطردهم الثنتين اذا انتي من الرياض ياريت ترسلين أسم المكتب اللي أستقدمتي منه وكم المده لين ما يجون واذا تعرفين كوفيرات حنا بأسعار معقوله ياريت ترسيلي رقمهم والله يعطيك العافيه ويجزاك خير
اقتباس مشاركة  (جولنار هانم)
مرحبا يا اخوات

لو سمحتو حبيت اسئلكم

اذا الوحده تبغى تفتح محل كوفير ...

وش تحتاج من اجهزة وعددها و الصبغات ايش افضل شي و كذلك المكياج

وهل تتوقعون محل نزيه ممكن يجهز لي محل كوفير بالكامل ؟؟؟ بدون ما اروح لاحد ثاني ؟

ابغى افضل ماركة صبغه شعر وافضل ماركة فرد .

شوفي أختي أنا الاجهزه كلها أخذتها من نزيه والاستشورلت والفرش وادوات البديكير أما الصبغات الصراحه ما جربت من عندهم أنا أستخدم لوريال وكيون اما الفرد أنا أستخدم كيون بس أما المكياج أنتي أشتريه من اي محل غير نزيه شوفي في محا أسمه اذا ماني غلطانه عطرومكياج عندهم شدوهات مره حلوه اللون الواحد على 10 ريال هم اللي يستخدمونه شيفون ان شاء الله أكون أفدتك
بارك الله فيك يا الاميرة نونا

مشكورة ما قصرتي
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
تمااااااااااااااااااااااااام انت كيفك وكيف الشغل معااااكي
يسلمووووووو يا الغاليه انا بخير وبشوفتكم وسماع اخباركم انا اكون تمااااااااااام

الساعة الآن 07:31 .