بنات كنتوطلبتو مني اعطيكم خبر عن الدورات الجديده
الاخت $ss$ ارسلت تلومني اني نسيتكم

بس انا اجلتها لارجع من السفر

يوم الاثنين 1 مارس
تبدأ دوره فتره صباحيه
ومسائيه اللي حابه تسجل
ترسلني او تروح تسجل
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
في ياحبيبتي 1000

انا اجيب مغربيات بالف واضا اندونيسيات ب1000
وايضا فلبينيات ب1000 او1200 او1500
وين تكفين دليني على المكتب وهل يجيب كويسات مومشكله لو انا ادربهم عالمكياج والتساريح اهم شي الاشياء البسيطه
ابي الحق استقدم تخيلي لسه مالقيت مكان انقل فيه الاجارات صايره خياليه جيت الرياض عشان اشوفك وسبحان الله صادف سفرك
حبيت اخذ رايك بشغله
انا فاتحه فعماره قديمه مرممه بس باين القدم عليها وكان بجنبي الشقه الثانيه مشغل بس التغى بعد لخساره الحين اجاري كويس بس الشقه ضيقه حابه استاجر المشغل الثاني اللي رحل واهد الشقتين على بعض عشان اعمل غرفه خياطه وسكن عاملات وغرفه للمبيعات ايش رايك مع ان ديكور العماره مايشجع بس قلت التوسعه والعماله الجديده لحد مالاقي الموقع المناسب
او ارجع استاجر 4 فتحات ب70000 سنوي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
وين تكفين دليني على المكتب وهل يجيب كويسات مومشكله لو انا ادربهم عالمكياج والتساريح اهم شي الاشياء البسيطه
ابي الحق استقدم تخيلي لسه مالقيت مكان انقل فيه الاجارات صايره خياليه جيت الرياض عشان اشوفك وسبحان الله صادف سفرك
حبيت اخذ رايك بشغله
انا فاتحه فعماره قديمه مرممه بس باين القدم عليها وكان بجنبي الشقه الثانيه مشغل بس التغى بعد لخساره الحين اجاري كويس بس الشقه ضيقه حابه استاجر المشغل الثاني اللي رحل واهد الشقتين على بعض عشان اعمل غرفه خياطه وسكن عاملات وغرفه للمبيعات ايش رايك مع ان ديكور العماره مايشجع بس قلت التوسعه والعماله الجديده لحد مالاقي الموقع المناسب
او ارجع استاجر 4 فتحات ب70000 سنوي
شوفي ممكن تاخدي المحلات وتاخدي الشقه توسعيها وتعيدي الديكور

والالوان والاضاءيصير تمام وياليت ترسلي لي الصور على الايميل ونلاقي افكار مع بعض
بخصوص الارقام
مكاتب ايش اللي تبغي من المغرب اومن الفلبين او من اندونيسيا حدد
الله يوفقكم جميعا

مشروع هندسي متميز للأميرة الجوهرة بنت سعود يمثل الأزياء في التراث العربي

الجزيرة- الرياض

في عمل فني يمزج بين الماضي العريق والحاضر المتطور تمكنت سمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود من إنجاز مشروع هندسي عبارة عن مركز للأزياء يجسد الثراء الفني للحضارة العربية والإسلامية، ويؤكد أهمية دور المرأة العربية وقوة حضورها في تراثنا الإسلامي الخالد. الأميرة الجوهرة قدمت هذا المنجز باعتباره مشروع التخرج الخاص بها؛ حيث حصلت مؤخرا على شهادة البكالوريوس من كلية البنات قسم التصميم الداخلي في جامعة الأمير سلطان بتفوق؛ إذ تخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى (A+).

وتتحدث الأميرة الجوهرة عن مشروعها؛ حيث تقول إنها بذلت جهدا كبيرا في إنجاز المشروع حيث أمضت أكثر من عام في سبيل إنجازه، وأن فكرته جاءت معبرة عن رغبتها في سبر أغوار التراث في عملية مزج بين الجوانب التعليمية والتاريخية والاجتماعية والاقتصادية، وبينت أن هذا المشروع يؤكد أهمية دور المرأة في حياتنا وهو وما يؤكده الاسم الذي يحمله هذا المشروع (مركز الخنساء للأزياء) مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار تخليد هذا الاسم الجليل في تاريخ الأمة العربية والإسلامية؛ فهذه السيدة العظيمة ذات الشخصية الفعالة في المجتمع تعد رمزا للمرأة العربية المسلمة المخضرمة التي عاشت الفترة الانتقالية للإسلام من أجل إظهار دور الإسلام في بناء الشخصية السليمة، وتقديراً لدور المرأة في بناء المجتمع موضحة أن المركز يشعر الزائرة كما لو أنها في رواية عربية تحكي قصة تاريخنا وأمجادنا حيث يسلط الضوء على فترة ما قبل الإسلام والفتوحات وعصر النهضة الإسلامية من خلال عناصر وتصاميم تمثل تلك المراحل.

وتحكي فترة العصر الجاهلي انتشار العصبية القبلية والتفاخر بالأنساب وقد عرفت الخنساء في هذا العصر باعتزازها وفخرها بأخويها معاوية وصخر، والقصائد التي كانت تتفاخر بها، بكرمهما وجودهما ويمكن ملاحظة ذلك الفخر في الحروف العربية التي تبرز في الجدران وقطع الأثاث؛ فهناك الكثير ممن تثير الحرف فضولهم وتساؤلهم.

في حين جاءت عروض الأزياء مجسدة عصر الفتوحات ودور المرأة المسلمة فيه؛ حيث إن الخنساء شجعت أبناءها الأربعة على الجهاد، بل إنها رافقتهم مع الجيش في زمن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وقد تمثلت في البوابة المزخرفة بالخيل العربية المرسوم بالحروف العربية وظل المرأة (women silhouette) الذي يرمز لدور المرأة المؤثر في المجتمع.

يشار إلى أن المشروع لقي قبولا واستحساناً من السيدات اللواتي حضرن حفل التخرج الذي أقامته الجامعة مؤخرا لطالباتها.

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:27 .