اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
شوفي ممكن تاخدي المحلات وتاخدي الشقه توسعيها وتعيدي الديكور

والالوان والاضاءيصير تمام وياليت ترسلي لي الصور على الايميل ونلاقي افكار مع بعض
بخصوص الارقام
مكاتب ايش اللي تبغي من المغرب اومن الفلبين او من اندونيسيا حدد
بحاول قريب اصور المشغل وارسلك عالخاص
او الايميل لقيت اماكن غاليه بس ماديتي هاليومين زفت
ابي ارقام المكاتب اللي تجيب من اندونيسيا والفلبين وكم يكلف وهل يخليني اكتب شروطي واحدد الراتب
نفسي استقدم من المغرب وتونس بس خايفه يكونو قويات وانا مكفيني اللي فيني مع اني مفكره اني اعتمد عليهم مكياج وصبغ
اخت لوما الله يجزاك خير ويفتح لك الرزق من اوسع ابوابه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
أختي لوما كلامك على العين والراس وانا كلامك وارائك دائما أخذ فيها وبالعكس ما زعلت من كلامك لأنك كل شي تقولينه صحيح 100% والله يكثر من أمثالك لأنك صريحه وواقعيه

بالنسبه للإجتماع الصراحه كان وقته غير مناسب لي لأني كنت مسافره أتمنى انه يكون فيه اجتماع ثاني لأنه عندي مشاكل كثيره ودي ألاقي لها حلول
ابشري راح ارسلك موعد الاجتماع
اذا ماحضرتي
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
أختي لوما ما عليه استحمليني شوي ليه متخلين الدوره تبدأ من السبت بتاريخ 6 مارس وانا بسجل عندك صباحي وهل الدوره شامله التساريح وكم مدتهااا والوقت
شامله التساريح وتنظيف البشره وكل مايخص الكوافير
عزيزتي لوما احب استشيرك في موضوع وهو اني مقدمة على فيز من مكتب العمل وفي نفس الوقت لقيت كوافيرة للتنازل بتاشيرة خياطة فهل هذا يتعارض مع عدد الفيز اللي بيعطوني اياها مكتب العمل لونقلت كفالة العاملة ارجوا الرد ولك الشكر.
اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
عزيزتي لوما احب استشيرك في موضوع وهو اني مقدمة على فيز من مكتب العمل وفي نفس الوقت لقيت كوافيرة للتنازل بتاشيرة خياطة فهل هذا يتعارض مع عدد الفيز اللي بيعطوني اياها مكتب العمل لونقلت كفالة العاملة ارجوا الرد ولك الشكر.
لاتنقليها الابعد ان تاخدي التاشيرات

لانهم اذا قررو لك 4 اكيد بيطلعو 3 لانهم بيقول الرابعه عندك

الساعة الآن 11:29 .