اقتباس مشاركة  (الامل بالله دائما)
الاخت العزيزه لوما ....فعلا الكلمات تعجز عن التعبير عن شيئين يختلجان في نفسي

اولا الشكرلك على جهودك الجزيله في مساعدتنا نحن المبتدئات في مجال العمل فاسال الله ان يزيد رزقك ويبارك لك فيه

ثانيا همتك ونشاطك في مساعدة الاخوات اثارت استغرابي(ماشاء

الله)لايكون احسدك واكون اول الخسرانين ههههههه عارفه ليه لان احنا بزمن كل واحد اذا وصل فوق بخل على غيره(الا من رحم ربي)ونسى ان الرازق ربي ولكن شكلك غيرتي قناعاتي

ليه؟؟لانك الحمد لله لك خبرتك بعملك مومحتاجه وعلى كذا صدرك مفتوح

لتساؤلات الكل فربي يزيدك ويبارك لك في ذريتك

عاد ها كل ذي الديباجه رشوه لك علشان تجاوبين على اسئلتي
..........لا امزح ادري ماتقصرين بكره بكتب اسئلتي
تحياتي لك
لوما............شدعوه ياحافظ مو معطيتني وجه تردين على كل البنات واناعمك اصمخ
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
شوفي مشغل ترف
ومشغل ثريا

كلهم بالحمراء واسعارهم حلوه

افا محد رد علي انا دايم على مشاغل التحليه وخاصه ميسان لكن بعيده وغاليه صراحه

كعب رص كرستال الي حابه تكشخ بمناسبتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3366019
هذا المعرف يستخدمه 3بنات لاتستغربون اختلاف الردود
مساء الخير على الجميع ..

عندي سؤال للي عندها في مشغلها قسم خياطة .. هل الخياطة مربحة ودخلها ممتاز ؟؟ ام ضروري يكون معها قسم تجميل ؟؟ رجاء جاوبوني انا كنت ناويه افتح القسمين خياطة وتجميل بس للاسف المبلغ اللي معاي مايكفي فقلت افتح خياطة اول واذا ربي وفقني فيها اتوسع بقسم التجميل .. ايش رايكم ياخبيرات ؟؟؟ جاوبوني الله يعافيكم
مشكورهـ
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
شوفي انا مو كوفيرا ولا عندي مشغل بس احب العب بالمكياج هههههههههه

صراحه جربت كثير ماركات لكن اللي الان استخدمه لي تقريبا 8 سنوات ما غيرته وماشاء الله كل مارحت مكان الكل بيسال ايش الميك اب تبعك ونشوفك من اول السهره لاخرها ما تغير ولا خرب ولا صار فيه شي

صراحه اخذ من كرولاين جدا ممتازه ولا تاخذي السائل لا خذي السوبر كلر

هذا كان جوك حااار كان جوك رطوبه شمس ايش مايكون الجوو ما يتاثر ابد عن تجربه

تبين الصراحه ساعات استخدمه لوجهي عشان ما يتاثر من قوة الشمس لان الواقيات الشمسيه ما تسوي شي صرت احطه منها ميك اب ومنها يعمل طبقه للوجه وحطي في بالك انا في اذا حطيته عارفه ايش معنى اعمل ضربات خفيفه بالاسفنجه عليه عشان ما يصير ثقيل ويعمل تغطيه قويه تخيلي تمسحي الاسفنجه صدقيني بتجلس الزبونه يوم كال تغسل وجهااا عشان توصل لبشرتها عاد خبيرات الميك اب فيهم ياكدون كلامي وفيهم يقولون العيوب لانهم هم اهل الخبره

بس انا قلت لك لاني متنقله بكذا منطقه وكل منطقه لها اجواء مختلفه عن الثانيه وهذي الشركه اللي ناسبتني كثييييييييير

وبالنسبه للجسم رغم اني ما احط بصراحه بس اشوف هالعلب عندهم تهبل ودي اشتري وحده س العب فيها لتر يعني مخصصه للمشاغل خليها للجسم صدقيني ما تخلص ههههههههه شوفي شكلها

طبعا الشركه هذي اذا تحبي تاخذي منها وكيلها في السعوديه الكعكي موجوده في جده

لا تشتريها من المحلات النسائيه غاليه هنااك خذيها من المحلات الرجاليه

بس اسعارها في الامارات ارخص من السعوديه

في جده موجود محلهم في سوق حراء الدولي بوابه 4

وعندهم رسم الحواجب عباره عن علبه شبه كريمي روووووعه لما تحطيه كانك عامله تتوووه بصراااحه

الشركه هذي انا بالنسبه لي هي المفضله بكل ادواتها والشدوو وغيره

اذا اللي عندك خبيره في الميك اب تقدري تجيبي لها الشدو المائي من عندهم بس لازم تكون هي شاطره وفنانه لانه صعب استخدامه يبغاله خفه وسرعه الا اذا كانت راح تعتمده كاساس للشدو وتلعب بالشدو الباودر من فوق راح يطلع ثقييييييييييييي ييييييل حيل لكن على حسب مجتمعك اذا يحبه ثقيل مررررره فيكي تستخدميه ما يروح حتى والالوان الغامقه حتى لو غسلته خصوصا العنابي اللون يطبع على الجلد يعني راح تاخذي سمعه للمحل ان من قوة الوانها ماتطلع اصليه ما شاء الله ههههههههههههههه هههه وهذا اللي يهمهم انها ما تطلع

الحلوو فيهم ان عندهم كميات خاصه بالمشاغل يعني بدل ما تشتري علبه صغيره لشدو ما حتكفيك ولا شهر لا تاخذي علبه كبيره واشتغلي صح بس جيبي وحده مبدعه في الميك اب

واتمنى البنات اذا فيه كلام خطاء في اللي قلته يصححوه لانه مالي خبره في المناسبات هذي خبرتي على وجهي فقط

والله يكتب لك اللي فيه الخير
فعلا الماركه هذي مرررررررررررررر ره رهيبه لاكن كريم الاساس العلب الكبيره مو حلوه مره خفيفه والاظائات عندهم والشدوووووووووو مره خطيييير

الساعة الآن 02:52 .