السلام عليكم اخواتي
حبيت اسالكم بما انكم صاحبات خبره في المشاغل
انا حاطه عيني على مشغل نفسي استاجره متى ماجمعت المبلغ الكافي بس مالي خبره في عمل المشاغل اابدا هل ينفع اني استاجره واخلي وحده ثقه تشرف عليه وانا اكتفي بالدعايه مثلا والاشراف من بعد خاصه اني غير متفرغه
الغير متفرغه للمشغل ما انصحها تقدم لاعلى شرائه ولا ايجاره

لان الاداره والاشراف هم سبب النجاح
بنات حواءءءءءءءءءءءءء نخيتكم شوروا علي
فكرت استقدم كوافيرة فلبينية مسلمة بفيزة خدامة او مغربية برضوا بفيزة خدامة واشغلها عندي في اليبت وتروح للمنازل ايش رايكم اقدم على هذي الخطوة والا اخاف تجي وما ترضى تشتغل مع العلم اني راح اوضحلها من البداية طبيعة الشغل
شي ثاني كيف الفلبينيات المسلمات يجوا شاطرات وحبوبات لان الكل مدح في المسيحيات وما احد مدحلي في المسلمات والمغربيات الكل يذم فيهم انصحوني الله يبارك لكم ضرورررررررررررررري

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
اقتباس مشاركة  (هدوء المساء)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغا اعرف الي فتحت مشغل وش هي الشروط الي اشترطوها عليها الجهات الي تخرج منها رخصه؟ وكيف طلعت الرخصه بسهوله ولا صعوبه؟
وكم استغرق الوقت حتى جت الخياطه والكوافيره؟
وكم كلفك ؟
وعندك خياطه ولا كوافيره ولا الثنتين سواء ؟ومن اي جنسيه؟
وكيف قدرتوا تتجنبوا الحرام في هالشغله من نمص وغيره ؟
ابغا اعرف كل شيء بالتفصيل الممل والي ماعرفه ولاذكرته وانتم ادرى خبروني عنه
ونقلت الموضوع بالكامل هنا

وانا اايد الاخت الفاضلة في ذالك
يابنات كتبت موضوع مضمونه..
وش رايكم نسوي جمعيه من 1000 ريال وطبعآ نعرف كل شي عن اللي بتشترك في الجمعيه اسم مشغلها وموقعه ومعلومات ثانيه عشان كل وحده تضمن حقها ...
اكيد منكم اللي تحتاج عشان الاجار او بتجيب عامله ....او اي شي تحتاجينه للمشغل يعني نساعد بعض ..(بنات الرياض)
وش رايكم بفكرتي واللي حابه تشترك ترسلي على الخاص ...

هذا رابطه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2235170
بنات احد يعرف مكتب يجيب نقاشه هنديه وتكون كوافيره بس شاطره بالنقش
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 08:39 .