بنات حواء العسولات انا دخلت هالموضوع قبل فتره ليست بطويله وكان في وحده تركت رقم مكتب يستقدم
عاملات وسالت عن التعامل مع هالمكتب في استقدام الخياطات وبصراحه اخذت الرقم واتصلت فيه وقال
بيرسل لي عينه من السيره الذاتيه للعامله وعينه من نوع خياطتها قبل ان يجيبها وعلى فكره معي فيزه بمسمى
شغاله هل ينفع اتفق مع المكتب على اساس انها شغاله وتجيني خياطه... عزيزاتي صاحبات المشاغل
افيدوني هل ينفع .... واذا احد تذكر رقم الصفحه اللي فيها الموضوع ياليت تفيدني عشان اخذ الرقم لاني ضيعته...
وعورتني يدي في البحث في الصفحات ...واذا احد منكم عندها رقم اي مكتب صادق في التعامل وسريع ياليت تفيدني فيه
وربي يجزاكم خير عني ويسر امركم جميعا
لا تتركوني بنااات ساعدوني ارجوكم
مطلوب موظفات سعوديات محترفات فنانات بمعنى الكلمة في (القص الصبغة المكياج التسريحات )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي مثل ما هو مبين في الأعلى
أريد كوفيرات سعوديات ممتازات ومحترفات وفنانات رائعات في القص والمكياج والصبغة والتسريحات ولهن أقل شي خبرة 3 سنوات

وتكون خلوقة جاااادة ومتفانية تعتبر المشغل كأنه مشغلها ( لآنها أساساً راتبها بالنسبة 50% من ربح عملها)

وع فكرة المشغل قيد التجهيز وإن شاء الله باقي له شهرين أو 3 بالكثير

بس حابه أجهز العاملات قبل... وأوفر فرص عمل لبنات بلدي

من لديها الرغبة أو تعرف تراسلني ع الخاص
اقتباس مشاركة  (أم برهوم وهشوم)
أخواتي .. أسألكم.. إذا أنا فتحت كوفير.. وجوني متقدمات للعمل من مكياج وتساريح وإلخ..

كيف أعرف شطارة المتقدمة للعمل ؟؟

لنفترض ما عندي أحد تجرب عليه كيف أعرف

سؤال آخر...

هل أنتم تعطون الموظفات رواتبهم منكم دغري ولا من هذا اللي يقولوا عليه موارد بشرية أو تأمينات

كيف العمل إذا كنت أبغى يكون الراتب بالنسبة؟؟؟
الاختبار والاتقان يعرف من السرعه والجيده اذا انتي فاهمه فالشغل
او جيبي وحده عندها خبره
اقتباس مشاركة  (رجوى الحنونه)
بنات حواء العسولات انا دخلت هالموضوع قبل فتره ليست بطويله وكان في وحده تركت رقم مكتب يستقدم
عاملات وسالت عن التعامل مع هالمكتب في استقدام الخياطات وبصراحه اخذت الرقم واتصلت فيه وقال
بيرسل لي عينه من السيره الذاتيه للعامله وعينه من نوع خياطتها قبل ان يجيبها وعلى فكره معي فيزه بمسمى
شغاله هل ينفع اتفق مع المكتب على اساس انها شغاله وتجيني خياطه... عزيزاتي صاحبات المشاغل
افيدوني هل ينفع .... واذا احد تذكر رقم الصفحه اللي فيها الموضوع ياليت تفيدني عشان اخذ الرقم لاني ضيعته...
وعورتني يدي في البحث في الصفحات ...واذا احد منكم عندها رقم اي مكتب صادق في التعامل وسريع ياليت تفيدني فيه
وربي يجزاكم خير عني ويسر امركم جميعا
عادي حبيبتي

تجبيها خياطه بتاشيره خادمه

الساعة الآن 10:24 .