حبيبتي الموارد تاخذ اسم البنت وتسجلها عندهم وصاحبة العمل تدفع الراتب 3 شهور او اكثر وبعد مايتاكدون منها انها تدفع ينزلون المبلغ اللي دفعتها الشهور الاولى بس اتوقع ماتصير اكثر من 3 شهور انا رحت لهم وقالت لي المسئوله تدفعين 3 شهور الراتب ويخصم مني التامينات وبعد الثلاث شهور ينزلون المبلغ ماادري ليش يسوون كذا المفروض من اول مانسجل اسم الموظفه يصرف لها الراتب ...اتمنى انها ماتكون تاخذ المبلغ ولا تقولك لكن اساليها
وقولي لها الموارد تصرفه بعد الشهر الثالث وشوفي وش تقول وقولي لها انك راح تروحين لهم وتبلغينهم انك مااستلمتي الراتب ....ا

اشكر كل من تفاعلت مع مو ضوعي اخواتي العزيزات انجال الغضب , غروب , الحورية حور وانا اطمع ايضا في كرم خواتي صاحبات التجربه والخبرة في هذا المجال ولمن يتعا ملن مع الموارد البشريه هل من حق صاحبة المشغل ان تاخذ بطاقتي كل راس شهر وتودع في حسابي وترجع تاخذه وانا اتفرج او فقط لثلاث اشهر الاولى ..وباقيي الشهور من حقي مبلغ 3000ريال او جزء منه لي ...ولها جزء ....الله يستر عليكن انا استطيع انا اسحب المبلغ لي وتزعل مني صاحبة المشغل هل المبلغ الي ينزل في الحساب من الموارد او من صاحبة العمل كما تقول فسرولي الامر الله يوفقكن يارب لو زعلت مني كيف وشردعليها واذا قالت هذا حلالي وحرام عليك تاخذينه انا خايفه اخذ شي مو لي وكيف يكون تعامل بينا ولا توجد ثقه ما اعرف ياليت اخت تفسرلي حبه حبه
حبيبتي ازهار اذا ا انتي متفقة معاها ىعلى مبلغ 3000 الاف شهري فهو من حقك
اما اذا انتي متفقة معاها على 500 ريال فهو من حقها 2500 ريال
شوفي ايش انتي متفقة معاها عليه ؟؟؟ وذكريها بان المؤمنين عند شروطهم وذكريها بعقوبة اكل المال الحرام وقول الرسول صلى الله علية وسلم اعطو الأجير اجرة قبل ان يجف عرقة
واذا زعلت عليك حبيبتي واوقفتك عن العمل فية الف مشغل غيرها وناس تخاف الله
انا ما ودي اظلم الحرمة بس ابيك تتاكدين قبل لأن الظلم ظلمات
بنات الله يسعدكم عطوني رقم مكتب استقدام خياطات بس يكون موثوق وسبق ان تعاملتي معاه

بجد محتاااجه رقم ثقه انا بالرياض ردو علي الله يسعدها ويوفقها ويسر لها امرها ويرزقها من واسع فضله
اللي تسااعدني ...ادري فيكم خير كلكم بس اللي تعرف لاتبخل علي
بنات مين اللي تبي فرش شعر معي من المندوبة اللي حطت رقمها وحدة من الأخوات
انا كلمت المندوبة وقالت اذا تبين كمية كبيرة راح تطلع لك ارخص
قلت ما فية الا اني اشوف البنات اذا ودهم يطلبون معي ونقسم الفرش والمبلغ بينا
الكرتون فية 72 فرشة شعر
وانا بطلب 3 مقاسات
يعني 3 كراتين
اذا احد ودة يشاركني تبلغني خلال اليومين هذا لأن مندوبهم بيجي للرياض من الشرقية
تجميع الطلبية لصاحبات مشاغل الرياض فقط
بنات ساعدوني اكثر الزاين اللي يجوني شعورهم دمااااااااااار
اللي مسويه فرد وبعدين صبغته وتقطع
واللي متقطع بدون سبب