يااخوات وخاصه الاخت لوما
ايش رايكم بفرد ومنتجات شاينا موست حمامات الزيت والمعالجات افضل من ماتركس وكمان يمدحون جهاز فرد السيراميك
او برأيكم ماتريكس افضل

وسؤال ثاني ايش رايكم بصبغات جينيوس اللي من عند عبدالواحد

احلى تحية
30-03-1431 هـ, 06:25 صباحاً

اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جد انا اليوم في غايت الاحباط عشان هالعماله مو كفايه هالمقاول الي مبلط عندي يوم يجي وعشره ما اشوفه
كملها مكتب العمل حسبي الله ونعم الوكيل انا كنت اراجع هيئة الاستثمار يقولون انها اسرع من مكتب العمل في استخراج الفيز ولاني مو من الرياض حولو معاملتي لمكتب العمل وانا جيتهم بنفسي واعطيتها قسم النساء وقالو بيرسلونها للرجال لان ما عندهم احد يطلع خارج الرياض من البنات قنا امرنا لله ارسلوها وراجعتهم بعد ايام قسم الرجال قالو ما جانا شي ورجعت ابحث عنها في قسم النساء قالو ارسلناها وهذا طبع قسم الرجال ومو انتي اول وحده تجي تشتكي من ضياع معاملتها L قلت والحل قالو نرسل لك وحده ثانيه بدل فاقد وتجينا بكره نعطيك رقمها وجيناهم بكره ولقيناها عند الرجال والي يقهر لقينا الاولى بعد مقفل عليها مدير التفتيش عنده وكان غير موجود يوم كنا نبحث عنها ما اطول عليكم المهم قالو لان فيها خطاب من هيئة الاستثمار لابد من انا نرسلها للمدير عشان يشوفها وراجعينا بعد اسبوع وبعد اسبوع جيناهم ولقينا معاملتنا ما سوي فيها شي ولا كتبو عليها شي المهم قال المدير خلاص انا برسلها لوزارت العمل او التجاره نسيت عشان يوافقون على الانتداب وتراجعونا بعد اسبوعين او اكثر عشان نعرف هل هم موافقين على الانتداب ولا لا الموضف المسؤل قال لزوجي لو مافي معاملتك ورقه من هيئة الاستثمار كان وقعناها بدون ما نطلع لكم بس للاسف ما نقدر نتجاوز القانون على فكره انا دافعه افلوس الفيز كلها ومعي وصل من البنك قبل يوافقون على العماله طبعا هذا طلبهم اني ادفع بعدين اراجعهم هههههههههههههه
طيب اذا ماوافقو على عدد العماله الي طلبتها وش الحل من وين ارجع فلوسي
طيب متى بتخلص المعامله ؟؟؟
ادري اني طولت عليكن ولكن يمكن تجدن في قصتي شي مفيد لكن او تفيدني بشي ما اعرفه ممكن ياخر المعامله اكثر جد ما ادري وش اسوي احبااااااط بقوه
ياقلبي ياclooc لحد الحين وانتي في حوسة مكتب العمل والعمال الله يعينك ويسر لك امرك بس وش نقول ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
وعدد الفيز احلمي انهم يعطونك اللي طلبتية لو محلك وش كبرة ما يعطونك الا بالقطارة ههههههههههههههه
30-03-1431 هـ, 06:52 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
يااخوات وخاصه الاخت لوما
ايش رايكم بفرد ومنتجات شاينا موست حمامات الزيت والمعالجات افضل من ماتركس وكمان يمدحون جهاز فرد السيراميك
او برأيكم ماتريكس افضل

وسؤال ثاني ايش رايكم بصبغات جينيوس اللي من عند عبدالواحد

احلى تحية
لاتغامري بصبغات غيرمعروفه التركيبه

الفرد الماتركس افضل

اما الشاين موست الافضل عندهم المعالجه وحمامات الزيت

صبغاتهم وفردهم مو مره
30-03-1431 هـ, 11:34 صباحاً

اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
لما قلنا تجمعو خلينا نشوف حل لها القوانين المتضاربه ونوصل
صوتنا ما حد جاء

والان كل وحده تشتكي لوحدها

يا اختي كلنا نفس الحكايه

موظفين غير مؤهلين
وانظمه متضاربه واموال ضايعه

ووقت ميت
ولاحسيب ولا رقيب
الله يفرج عليك
ماعندنا غير الدعاء
بخصوص التسديد بتطلع الفيز وتسترجعي باقي فلوسك هذي بسيطه
حبيبتي انتي تعرفي اني من خارج الرياض والله الذي امري بيده اني كنت بجي بس ايامها صار عندي ضرف منعني حتى من متابعت اخباركن على النت ولكن ما تدرين يمكن في الامر خيره والجاي افضل بمشيئة الرحمن مستحيل يضل الوضع بهذي الطريقه
ومشكوره على الدعاء ما يجي منك الا حسن يا قول يا فعل احترمك اختي لومه جدا
30-03-1431 هـ, 12:36 مساءً

السلام عليكم سؤال خارج نطاق التغطيه
هل نستطيع الان ندخل دول الخليج وخاصه الكويت والبحرين بالبطاقه الذكيه بدون الجواز ولا لا زلنا كما كناا قبل 100 سنه
طبعا السؤال غير اجباري ههههههههههه الي تعرف لا تبخل والي ما تدري مثلي معذوره
30-03-1431 هـ, 12:40 مساءً

الساعة الآن 04:50 .