اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم سؤال خارج نطاق التغطيه
هل نستطيع الان ندخل دول الخليج وخاصه الكويت والبحرين بالبطاقه الذكيه بدون الجواز ولا لا زلنا كما كناا قبل 100 سنه
طبعا السؤال غير اجباري ههههههههههه الي تعرف لا تبخل والي ما تدري مثلي معذوره
انا مادري بس أخوي قبل أسبوع سافر على دبي لازم جواز سفر وأتوقع حتى البحرين والكويت
بنات الكوفيرات اللي على كفالتكم أنتم تعطونهم فلوس أكلهم ولا ياخذونها من رواتبهم لأن المكتب قال راتبهاا 1300 و200 ريال حق الاكل يعني المجموع 1500 ريال مو كثير هذا المبلغ لأني أنا بتحمل سكنها كمان والله مشكله و وحده ثانيه قدمتها يقول انها خبره وتعرف كل شي بس راتبها ب1800 غير 200 حق أكلهم يعني 2000 ايش رايكم احس انه ضاحك علي

وانتم يا ذوات الخبره ايش رايكم بالكوفيره صغيره بالعمر عمرها 19 سنه تنفع للشغل ولا تجي تعيش مراهقتها هنا وتسببلي مشاكل ولا تفضلون وحده عمرها كبير قولولي ارائكم لأني تعبت وانا أفكر
كوافيره مغربيه للتنازل حديثة الوصول المبلغ المطلوب15ألف..
الجادات مراسلتي عالخاص,,
بالتوفيق يا رب للجميع

بالنسبة لى انا مصرية

وكانت ليا صاحبة سعودية بتفتح هذا المشروع وبصراحة تعبت فيه لحد ما خلصته وكانت عيزانى امسكه لها لان عندى خبرة بالتجميل بس حصلتلى ظروف ورفضت المهم انها كانت عرضا عليا راتب 2000 ريال ومعاه سكن وطبعا محرمى معايا

بالنسبة للى عاوز يستفسر عن راتب اللى بيشتغلوا

ولكم ودى وتقديرى
الف شكر لك ياخت لوما ماقصرتي وانا براسل الاخت فراوله لعل وعسى الاقي رد
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 12:44 .