اقتباس مشاركة  (ام باسم***)
مطلوب خياطة محترفة للتنازل

يفضل ان تكون فلبينية

(اللي عندها طلبي المراسلة على الخاص)
اقتباس مشاركة  (همومى كثيره)
الله يعين والله الواحد صار الحين يفكر الفين مره قبل مايوظف اى عامله عنده والمشكله ان السعوديات مايقبلون العمل او مايلتزمون ابد والمكتب مايعطون فيز كفايه وش السوات يحطون عراقيل ويخلونا نخالف وبعدها يجون يخالفون ويقولون ليه تخالفون والله والواحد صاير محتار الله يكون بالعون خلونا خواتى نجتمع فى اقرب وقت .. ونحل هالمشكله
يا الله انا اولكم لنها فعلا مشكله

كل يوم لجنه وكل يوم قانون
وكل يوم سالفه

حددو موعد وخلونا نتحرك انا اشوف نخليها

الاحد 4\4\2010
نجتمع ونروح مكتب العمل لمقابله المسؤولين

انا مسجله الاخوات انا والاخت تهاني العليان
وارقامهم راح نتصل عليهم
واللي حابه تنظم عندها فرصه تفكر وتقرر
وتتحرك معنا

نداء
ترف =غلا الروح2007 =الحفيده =همس الليالي =همومي كثيره= اضواء الزلفي= كلوك12 =عذبه المشاعر =ام عبدالأله= بدر البدور =حوريه الحور= احب الراحه= منيره العلي الماسه الشفافه = ست الحسن = ام نواره = لين ام الخلاقين = شهد2007 = جوجو3 د = بدايه حلم جديد = غ روب = الامعات في الافق = بسكوته ديمه = نونوكمانونو = اخيرا
نجلاء = بنلتقي = بنت حواء = الاميره نونا
ام احمد = مصممه ازياء = مرهفه الحس
من دارال سعود = ام باسل = غايتي رضى ربي = مرووومه = لولولولو = كرستاله =

ومعي حوالي10 مشتركات غير اعضاء فالمنتدى واللي تعرف صاحبه مشغل خارج المنتدى تقدم لها دعوه للاجتماع ونتفقعلى المكان والوقت المحدد لتجمع بعدها نذهب لوزاره العمل لحل المشكله وايضا امانها الرياض قسم بلديات الرياض

لاتلفو فنفس الدائره

( وحده تشتكي والثانيه تدعي لها)

لازال عندي امل بتحرككم
لمصلحتكم
اي وحده تحاول تراسل العضوات على الخاص مساعده منها لاتكليف

انتظركم
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
انا كلهم على كفالتي الا ثنتين على كفالت خواتي فيه مشكله ذي ولا عادي

وكمان وقت الزحمه اجيب كم وحده بالنسبه يساعدوني

هم جوك اي وقت الصباح او العصر

جوني الساعه 8 المساء
انا معاااكم بأذن الله بس وين موقعهم والله حاله مايعطون فيز تكفي ولا يبغون نجيب الا على الكفاله حتى لو متزوجه وعلى كفالة زوجها مانقدر نجيبها....الله يعيــــــــــن
طيب وش يطلبون اذا جو للمشغل يبغون الاقامه الي ه عندي وحده على كفالت امي والثانيه على كفالتي وفيه اللي على كفالت زوجها ؟؟؟
الله يستر منهم
ان شاء الله انى اجيكم .. والاجتماع راح يكون فى مشغلك وبعدين نطلع منه للامانه او انا احنا نجتمع على طول للامانه وبعد وش نجيب معانا من اوراق وثبوتات .. وبعدين انا بالشرقيه عادى اجتمع معكم ..

الساعة الآن 11:59 .