صباح الخير على الكل اخت بدور .. فيه وحده معانا بالمنتدى اسمها ليان الفيصل حاطه موضوع .. انها تستقدم خدم وكوافيرات كلميها وشوفى وش تقول لك .. بحاول ارسل لك الرابط بس خلينى ادوره لك .. الله يوفقك
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات اقدر اجيب شغاله فلبينيه واعطيها دورات
اذا كنتي متفقه معها على انها كوافير ممكن تتعلم لاكن اذا ما تبغى صعبه تعلميها

والمكاتب مافي مكتب زين عندنا كلهم وعود وكذب انا تعاملت مع مكتب الرقيب والعامله طلبت من عاملاتي يدورون لي وحده وارسلتها للمكتب وجابوها يعني مو هم الي دوروها لي

والحين ابي خياطه ومومحصله والعاملات الي عندي يقولون ما يعرفون خياطه هناك وقاعده ادرب وحده منهم على الخياطه ومواعدتها ازيد راتبها اذا تعلمت والله يعين
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
هلا أختي شوفي انا قدمت من مكتب العمري جداا ممتازين وأهلي يتعاملون معاه من زمان للشغالات بس هم مايقدمون كوفيرات بس اذا تعرفين نسقي معهم عشان يجبونها لك ولو حابه أساعدك ماعندي مانع أنا استقدمت وحده عن طريق الكوفيره اللي عندي وقلتلها الراتب مع المعيشه ب1500 ووافقت وهي تعرف وحده ثانيه تقربلها تعرف القص والبديكير وبعض الشغلات اذا تبين راسليني وانا أعلمك الطريقه بالضبط سواء عن طريق المكتب بيكون عليك 8500 تقريبا من غير التأشيره أو عن طريق مكتب بالفلبين أنا أخذته من الكوفبره اللي عندي يمكن بحدود 5500 ريال والله يرزقني ويرزقك ان شاء الله بالذات الايام هذي عندي ركود بالمرررررره
الله يجزاك خير ويفتح لك ابواب الرزق الحلال
اذا قدمت عن طريق مكتب بالفلبين ايش الاوراق والاشياء اللازمه
وهل هم مضمونين
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (همومى كثيره)
صباح الخير على الكل اخت بدور .. فيه وحده معانا بالمنتدى اسمها ليان الفيصل حاطه موضوع .. انها تستقدم خدم وكوافيرات كلميها وشوفى وش تقول لك .. بحاول ارسل لك الرابط بس خلينى ادوره لك .. الله يوفقك
اختي همومي كثيره
وانا كذالك محتاجة للرابط الله يوفقك ويسعدك يارب
واذا بترسلينه على الخاص يكون افضل من غير امر
مع تمنياتي بتوفيق لكل من ساهم بهذا الموضوع الرائع
مركز جمال الشرقية النسائي كالية سابقا
الخبرـ المنطقة الشرقية
ت : 8894970
نعتمد
فرد الاوبتي سموث من ماتركس الدائم والامن على الشعر الذي هذا الفرد ويعطي 3 نتائج حسب الرغبه \
1- ويفي مفتوح 2- شعر ناعم كانه مستشور 3- شعرناعم جدا
نعتمد
فرد الاوبتي استريت (فرد خفيف) لفرد الشعر بشكل طبيعي كانه مستشور
لنا خبرة سنوات في علاج الكيراتين ولدينا اخصائيات ذوات خبره ممتازه بعلاج الكيراتين
-- كيراتين بلو اوت افضل كيراتين حتى الان جربية ولن تندمي بإذن الله
-- شامبوهات متعددة الانواع وحسب حالة الشعر للكيرلي ولعمل فوليوم بالشعر الهابط ولمن تريد زيادة استقامة الشعر وللهاي لايت ولتخفيف النفشه بالشعر وانوع اخرى مختلفة لاتوجد بالسعودية وجميعها خالية من سلفات لوريث الصوديوم نوفرها لكي بالصالون
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــ
ادعولي بان يرضى علي ربي ويوفقني في عملى وحياتي
ما تدرون وش اخبار اختنا عذبة المشاعر ما طلة علينا وبلغتنا باخبارها مع مكتب العمل

ياترى الدور على مييييييين؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأجتماع لو يكون الأثنين افضل لأن الأحد عندي موعد بالمستشفى

الساعة الآن 09:50 .