السلام عليكم
يااخوات على ايش اتفقتو وين بتجتمعون عند لوما او متكب العمل
واي يوم بالضبط ياريت تقولولي قبله بكم يوم
اخت لوما الله يخليك اذا الاجتماع عندك في المشغل خليه فتره مسائيه لان الصبح مااقدر اجي الا يوم الاربعاء بس
1323615668111366
بنات بشرى ساره للي خايفين من مكتب العمل أول شي ما يغرومنك على طول اذا لقو احد مو على كفالتك لأنهم جوني أول شي يعطونك ورقه انذار كتابي وتقول بعد كم شهر كمان يمرون عليكم يتاكدون يمكن شهرين أو 3 اشهر على بال ما يمرون عليكم
وتقولي كمان الكوفيره اللي تشتغل عندك لازم تكون عندك ورقه من كفيلها أنها فتره تجريبيه ولمده 3 أشهر بالكثير على بال مأنقل كفالتها انا اللي عندي معها ورقه بس لأني كاتبه مدة التجربه 12 شهر علشان كذا كتبتلي ورقه انذار أتمنى اني فدتكم
بنات ابسألكم هل قص الشعر يؤثر على جمال الفرد,,, يعني اذا فردت زبونه شعرها وبعدين تبغى تقصه هل فيه مشكله ..

يعني الافضل انها تقص شعرها قبل الفرد او بعده.
بالنسبة للأجتماع اوكي خلاص اللي تبون الأحد او اي يوم لأني لقيت موعدي الأحد هذا القريب وانتم تقصدون الأحد اللي بتاريخ 4/4 فمافية اي تعارض ههههههههههه
اقتباس مشاركة  (فوشي100)
بنات من الي دعموها بيبسي او كالجكسي او اي شركه بثلاجه\..

وكيف الطريقه..

شوفي اختي انا طلبت منهم اول ما فتحت بس شرطو على تكون البضاعة حقتهم بس واعطيهم اول ما ينزلون 1500 ريال قيمة البضاعة قلت خلو لين اصرفها قال لا ننزل ونستلم الفلوس على طول وبعديت تمرك كل اسبوع الموزعة وتشوف اللي ينقص وتكملة لك ولا لك حق تحطي فيها اي شي مو لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فبطلت منهم ورحت للحراج وشريت ثلاجة نظيفة كلفتني 1000 ريال وحطيت اللي ابي والحمدلله

الساعة الآن 05:38 .