كرستاله
وين المحل اللي يبيع ملابس العمال انا مفكره البسهم بالطو عنابي وش رايك
02-04-1428 هـ, 06:22 مساءً

بناااااااااات انا بستأجر محل كوفيره بوسط مركز نسائي
ايش رايكم بالموضوع؟؟؟تتوقعون الشغله بتكون مربحه انا باخذه بست اشهر ب 30 الف والسنه ب 60 الف

ابي اخذ لي كوفيرتين بس مابي اطلبهم من برا يعني من الي هنا

ايش التجهزات الازمه يعني من علب الميكاب والاستشورات والتشقير والصبغات كم العدد المطلوب ومن وين اجيبهم بالرياض لان مابي اروح المحلات الغاليه لان باخذ كميات

ياليت تنصحوني بكل شي <==اختكم غشيمه بهالسوالف
02-04-1428 هـ, 06:48 مساءً

ايش هي الشروط المطلوب توافرها لاستخراج رخصة المشغل ؟؟ ولو ابغى اجيب كوافيرة وخياطة على كفالتي وين يكون سكنهم ؟؟؟؟ ينفع اخليهم ينامون بالمشغل حتى لو ماكان فيه حارس؟؟ والا كيف؟؟ وبالنسبة لفرد البروتين من فين اجيبه؟؟ وبكم ؟؟ جاوبوني ولكم الاجر ان شاء الله
02-04-1428 هـ, 09:50 مساءً

السلام عليكم أنا الحمد لله أبشركم طلعنا الرخصه تبع مشغلنا لكن ما طلعت إلا بطلعت الروح والحين باقي علينا تجهيزات الصالون بس ونخلص إن شاء الله
03-04-1428 هـ, 03:33 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الكريستاله)
ام نواره تعالي احكيي لك عجب العجاب اتصلت على مشغل بجده وقلت لهم ابغى اسوي

فرد اليوكو او اشتريه وادفع قيمته كان تقولي الكوافيره حنا الشركة الوحيدة اللي مختصه فيه

وما نعطيه لأحد وكمان اذا تبغين تسوينه تعالي للمشغل والسعر يبدا من2000 ريال وزيادة

وانتي ايش رايك ام نواره باعتبارك مجربته بمشغلك اعتقد لوهي تملس بالذهب كان رفقت علينا شوي

اللهم نسالك الرزق الحلال

بالنسبه لي في اخراج رخصة المحل زي ام نواره ماطلبوا مني شهادة خياطه بس الحين صاروا يطلبونها بسب ان خريجات
المعاهد جالسات في البيت وهم اولي وبعدين يطلبون شهادة خبره وممكن تجيبنها مناى مشغل اشتغلتي فيه
اهلا بالكرساله
انا ماجربته بس سمعت عنه منزباين يجون عندي يمدحونه وحده تقول سوته لبنتها في الشرقيه 2500 ريال ويوم طلعت الجذور راحت عندهم سوولهاالجذور بس 100 ريال
بس انا حصلته عند محلات نزيه في الرياض العلبه 200 ريال ويقول انه اهو الوكيل لفرد اليوكو لا تروحين جده ولاشي موجود في الرياض بس نزيه يقول لازم العامله تكون ماخذه دوره في طريقة وضعه
عشان ما تسير مشاكل للزباين
03-04-1428 هـ, 09:51 صباحاً

الساعة الآن 01:05 .