اقتباس مشاركة  (فتاة تيماء)
السلام عليكم يا اخواتي صاحبات المشاغل ابغى منكم خدمه ولا تردوني انا ابغى افتح مشغل في ديرتي وابي وحده منكم تاخذبيدي خطوه بخطوه عشان تساعدني في خطوات فتح المشغل وعلى فكره انا من خريجات الاقتصاد المنزلي هل تاهلني شهادتي افتح بيها مشغل وكمان ببدا براس مال مبداي 40 الف ريال هل هي كافيه
طولت عليكم بس مالي الا انتو بعد الله تساعدوني ابغى تفهموني جميع الاجراءات تكفوووووون والف شكر مقدما لكم
مثل ماقالت الاخت الخطوات باول الموضوع وتقدري تفتحي بشهادتك و 40 اذا منطقتك رخيصه وبسيطه واجاره قليل يكفيك واذا العكس ماتكفي ولا تجهيز الادوات وبالتوفيق
14-04-1431 هـ, 10:32 مساءً

اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
اختي بالعاده المسلمات نادرا مايعرفن بالكوفيرا
احسن جيبي مسحيه
واختاري كوفيرا اصلا تشغل بمشغل بالفلبين اظمن انها تعرف
انا هذي طريقتي
14-04-1431 هـ, 10:37 مساءً

اقتباس مشاركة  (جوجة صالح)
احب انضم للتجمع حقكم انا صاحبة 3 مشاغل ومركز علاج طبيعي نسائي في جده والان باقي اسبوع على افتتاح مشغل الرياض
احب انضم معاكم
اهلين اختي حياااااااااااااااااااااااااااااك الله والله يسهل عليك افتتاح صالون الرياض ويطعمك من خيره ويكفيك شرة خبرينا يوم الافتتاح لانه خواتي بالرياااااااااااض ويعجبهم مررره شغل مشااااااااااااااااااااااغل جده فأكيد راح يكون اخذ خبرة فروع جدة .....
14-04-1431 هـ, 10:53 مساءً

أخواتي العزيزات بغيت تفيدوني أنا قدمت على كوافيره وعلى وشك الوصول فلبينيه والي في المشغل الآن مغربيه بغيت أعرف ما هي الشروط الي أبداها مع الثنتين بحيث يعرفون اهم القوانين من حيث أوقات الدوام والإجازات وكثرة الإستئذانات خاصه إنو معروف عني الطيبه مدري بعض البشر يستغل هاذي الصفة ويعتبرها نقطة ضعف أبي أضع شروط معينه من البدايه ماذا تقترحون علي رجاء الرد؟؟؟؟؟؟ظظظظظ
14-04-1431 هـ, 11:08 مساءً

عندي مشغل للبيع
14-04-1431 هـ, 11:32 مساءً

الساعة الآن 06:58 .