اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
لوما حبيبتي عندي اقتراح مرررررررررررررر رررررررره حلو ليش ماتعملي دورات الصبغه عن طريق النت والمشتركات يحولو لك المبلغ وتتفقي معاهم على اوقات معينه ونسجل كل شي تقوليه ونتراسل بالإيميل تفيدي وتستفيدي
وانا راح اشترك معكم
اقتباس مشاركة  (خيال8)
كتبت لكم من فتره اطلب مكان استقدم منو عاملات

بعدها طحت في مكتب حسبي الله ونعم الوكيل فيه نصب على وله الحين 6 شهور ما جاب العاملات الله لا يبارك له وين ما راح

واحين انا دفعت الاجار من عندى 30الف بدون ما استفيد شي

بطلبكم للمره الثانيه ابي رقم مكتب استقدم منو عاملات من الفلبين اواى معلومه ممكن انها تساعدنى لانى بجد تحطمت

هى تجربه وحبيت انى اعيشها بس الامور تعقدت .. حاولت اجيب سعوديات ما في احد راضي يشتغل با النسبه

ويبون رواتب عاليه سوى سعوديات او من جنسيات اخرى

اتمنى انكم تفيدونى... لان كل مال الديون تزيد ولا اعرف ايش اسوى

نداء الى لومه وكل من تقدر تفيدنى لو بدعوه

اختي انا عندي ارقام اشخاص يجبون عاملات بس للامانه ماتعاملت معهم فيه وحده ثقه اسمها ام فهد تجيب عامله بس اكيد بطول علشن تبحث لك

اسالي العاملات اللي بالمشاغل اذا يعرفون عاملات بالفلبين وجيبيها من مكتب بالفلبين مباشره انا سالت اللي عندي قال اعرف وحده وجايه قبل كذا للسعوديه اذا تحبين اعطيك الارقام راسليني على الخاص
اقتباس مشاركة  (خيال8)
كتبت لكم من فتره اطلب مكان استقدم منو عاملات

بعدها طحت في مكتب حسبي الله ونعم الوكيل فيه نصب على وله الحين 6 شهور ما جاب العاملات الله لا يبارك له وين ما راح

واحين انا دفعت الاجار من عندى 30الف بدون ما استفيد شي

بطلبكم للمره الثانيه ابي رقم مكتب استقدم منو عاملات من الفلبين اواى معلومه ممكن انها تساعدنى لانى بجد تحطمت

هى تجربه وحبيت انى اعيشها بس الامور تعقدت .. حاولت اجيب سعوديات ما في احد راضي يشتغل با النسبه

ويبون رواتب عاليه سوى سعوديات او من جنسيات اخرى

اتمنى انكم تفيدونى... لان كل مال الديون تزيد ولا اعرف ايش اسوى

نداء الى لومه وكل من تقدر تفيدنى لو بدعوه
المشكله ان الفلبين ماعند فكره اعرف شخص وجاب لناس
بس العماله غير مدربه ابدا
ابي مكتب يجيب من اندونيسيا كل ماسالت قالوا الفلبين وغاليه اذا كنت ابيها مشتغله
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اذا تبغين في مكتب في الفلبين يرسلك الجوازات عن طريق الايميل وتختارين وسعره اقل من السوق وشفت ناس جابومن عنده

اذا ودك ارسلي رساله عجوالي وبرسلك رقمه

الساعة الآن 05:19 .