اقتباس مشاركة  (funy-girl)
وتستمر مشكلة الخصل الثلجية

جربت طريقة آختي لومآ بس مآطلع معي اللون

أنأ أستخدم بودرة بيضاء من فيزو

والصبغة من كولوستون

والآكسجين من ويلاه بعد

بس الا الان موب راضية تضبط معي الخصل

ياريت تدلوني ع طريقة واضحة لاني جربت كل الطرق ماضبطت ؟؟!!

اناقلتلك الطريقه و
الموااااااااااا ااااااااااااااا اااد
لها اهميه
تقيدي بالطريقه والمواد
اخت لوما تكفين دوري لي معك مغربيه سنعه وشاطره اخاف اطيح بوحده ماتعرف ربها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات من تقدر توفر لي كتالوج وندر براون حق ماتريكس ماقدرت اطلب طلبيه بسبب عدم توفر الكاتلوج
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
صباح الخير بنات
بدر البدور انا ما جبت من اندونيسيا ياليت اللي سبق وتعاملت تفيدنا
اما الفلبين ما تعاملت مع مكاتب هنا بالسعودية عن طريق مكتب بالفلبين اذا تبين ايميلهم نزلتة لكم
صباحكم فل وياسمين
حبيت أسألكم خواتي عن :
1) أفضل منتجات ماكياج كريولاين
مثلا :
السوبراكلر افضل او الفيتاكلر - الظل اللي اعرفه ان اكوا افضل شي هل هالكلام صحيح؟
2) ايش تستخدمون لصبغة الحواجب صبغة بيجون أو شيء ثاني لأني سمعت ان فيه كحل مغربي يستخدم للحواجب ويبقى لمده طويله وسمعت انه يجوز لأنه في الاصل مايمنع الوضوء ويستخدم في المغرب لنقش الحناء يعني كأنه تاتو مؤقت ويمكن الاخت لوما تقدر تفيدنا بهالموضوع لأن أهل مكه أدرى بشعابها .
3) أسألكم بأمانه هل سمعتي شيخ بنفسك يفتي بجواز الرموش الصناعيه لأنها صراحه تعطي جمال للعين لكن إذا كان مايجوز الله يعوضنا باللي أحسن منها.
شكر وتقدير لجميع الأخوات اللي فادونا بتجاربهم وبالأخص الأخت لوما اللي تعطينا من وقتها الشيء الكثير والله يفتح لك ابواب رزقه وين ماكنتي.........امين ولاأستغرب نجاحك لأن قلبك الكبير وعدم أنانيتك سبب رئيسي بتوفيقك بعد توفيق الله سبحانه.............ول يهون السامعين
عش مع الناس كعابر سبيل يترك وراءه أثرا جميلا

الساعة الآن 03:36 .