اخواتي الي تريد تعمل علاج الكيراتين في مشغلها او الكوافير التابع لها انا ابيع علاج الكيراتين من جلوبل كيراتين كموزع معتمد من وكيل جلوبل كيراتين وممكن اعملكم دوره عليه كذلك اعرفكم بكل وسائل السلامة الخاصة بعمل العلاج للزبونه او الكوافيره التي لايعرفها الكثير ممن يعملون العلاج
وانا حاضره لاي استفسار عنه
للعلم انا أخذت دورة عن الجلوبل كيراتين ببريطانيا من وكيل جلوبل كيراتين ببريطانيا ولي خبره كبيره فيه
وانا صاحبة مركز كاليه بالمنطقه الشرقية بالخبر
مركز جمال الشرقية النسائي كالية سابقا
الخبرـ المنطقة الشرقية
ت : 8894970
نعتمد
فرد الاوبتي سموث من ماتركس الدائم والامن على الشعر الذي هذا الفرد ويعطي 3 نتائج حسب الرغبه \
1- ويفي مفتوح 2- شعر ناعم كانه مستشور 3- شعرناعم جدا
نعتمد
فرد الاوبتي استريت (فرد خفيف) لفرد الشعر بشكل طبيعي كانه مستشور
لنا خبرة سنوات في علاج الكيراتين ولدينا اخصائيات ذوات خبره ممتازه بعلاج الكيراتين
-- كيراتين بلو اوت افضل كيراتين حتى الان جربية ولن تندمي بإذن الله
-- شامبوهات متعددة الانواع وحسب حالة الشعر للكيرلي ولعمل فوليوم بالشعر الهابط ولمن تريد زيادة استقامة الشعر وللهاي لايت ولتخفيف النفشه بالشعر وانوع اخرى مختلفة لاتوجد بالسعودية وجميعها خالية من سلفات لوريث الصوديوم نوفرها لكي بالصالون
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــ
ادعولي بان يرضى علي ربي ويوفقني في عملى وحياتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اقتباس مشاركة  (احب أمي)
اخواتي الي تريد تعمل علاج الكيراتين في مشغلها او الكوافير التابع لها انا ابيع علاج الكيراتين من جلوبل كيراتين كموزع معتمد من وكيل جلوبل كيراتين وممكن اعملكم دوره عليه كذلك اعرفكم بكل وسائل السلامة الخاصة بعمل العلاج للزبونه او الكوافيره التي لايعرفها الكثير ممن يعملون العلاج
وانا حاضره لاي استفسار عنه
للعلم انا أخذت دورة عن الجلوبل كيراتين ببريطانيا من وكيل جلوبل كيراتين ببريطانيا ولي خبره كبيره فيه
وانا صاحبة مركز كاليه بالمنطقه الشرقية بالخبر
طيب حبيبتي ممكن اعرف هل ممكن توفرو النانو كيراتين وكم اسعاره وهل لازم ادرب العاملات عليه والا واضح من التعليمات الي عليه
بنآت الرنسآج شنو آفضل مآركة له

وطريقة آستخدآمه .. =)
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
طيب حبيبتي ممكن اعرف هل ممكن توفرو النانو كيراتين وكم اسعاره وهل لازم ادرب العاملات عليه والا واضح من التعليمات الي عليه
اهلا بك اختي بنت حواء
حبيبتي النانو كيراتين من شركة ببريطانيا وما اقدر اوفره لكي للاسف ولازم عليه تدريب من الشركة علشان تعرفين كيف تتعاملي مع شعر الزبونه بانواع العلاج المختلفه التي يحتويها النانو كيراتين
مركز جمال الشرقية النسائي كالية سابقا
الخبرـ المنطقة الشرقية
ت : 8894970
نعتمد
فرد الاوبتي سموث من ماتركس الدائم والامن على الشعر الذي هذا الفرد ويعطي 3 نتائج حسب الرغبه \
1- ويفي مفتوح 2- شعر ناعم كانه مستشور 3- شعرناعم جدا
نعتمد
فرد الاوبتي استريت (فرد خفيف) لفرد الشعر بشكل طبيعي كانه مستشور
لنا خبرة سنوات في علاج الكيراتين ولدينا اخصائيات ذوات خبره ممتازه بعلاج الكيراتين
-- كيراتين بلو اوت افضل كيراتين حتى الان جربية ولن تندمي بإذن الله
-- شامبوهات متعددة الانواع وحسب حالة الشعر للكيرلي ولعمل فوليوم بالشعر الهابط ولمن تريد زيادة استقامة الشعر وللهاي لايت ولتخفيف النفشه بالشعر وانوع اخرى مختلفة لاتوجد بالسعودية وجميعها خالية من سلفات لوريث الصوديوم نوفرها لكي بالصالون
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــ
ادعولي بان يرضى علي ربي ويوفقني في عملى وحياتي

الساعة الآن 08:06 .