اخواتي الي تريد تعمل علاج الكيراتين في مشغلها او الكوافير التابع لها انا ابيع علاج الكيراتين من جلوبل كيراتين كموزع معتمد من وكيل جلوبل كيراتين وممكن اعملكم دوره عليه كذلك اعرفكم بكل وسائل السلامة الخاصة بعمل العلاج للزبونه او الكوافيره التي لايعرفها الكثير ممن يعملون العلاج
وانا حاضره لاي استفسار عنه
للعلم انا أخذت دورة عن الجلوبل كيراتين ببريطانيا من وكيل جلوبل كيراتين ببريطانيا ولي خبره كبيره فيه
وانا صاحبة مركز كاليه بالمنطقه الشرقية بالخبر
26-04-1431 هـ, 03:46 مساءً

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
27-04-1431 هـ, 01:57 صباحاً

اقتباس مشاركة  (احب أمي)
اخواتي الي تريد تعمل علاج الكيراتين في مشغلها او الكوافير التابع لها انا ابيع علاج الكيراتين من جلوبل كيراتين كموزع معتمد من وكيل جلوبل كيراتين وممكن اعملكم دوره عليه كذلك اعرفكم بكل وسائل السلامة الخاصة بعمل العلاج للزبونه او الكوافيره التي لايعرفها الكثير ممن يعملون العلاج
وانا حاضره لاي استفسار عنه
للعلم انا أخذت دورة عن الجلوبل كيراتين ببريطانيا من وكيل جلوبل كيراتين ببريطانيا ولي خبره كبيره فيه
وانا صاحبة مركز كاليه بالمنطقه الشرقية بالخبر
طيب حبيبتي ممكن اعرف هل ممكن توفرو النانو كيراتين وكم اسعاره وهل لازم ادرب العاملات عليه والا واضح من التعليمات الي عليه
27-04-1431 هـ, 02:03 صباحاً

بنآت الرنسآج شنو آفضل مآركة له

وطريقة آستخدآمه .. =)
27-04-1431 هـ, 02:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
طيب حبيبتي ممكن اعرف هل ممكن توفرو النانو كيراتين وكم اسعاره وهل لازم ادرب العاملات عليه والا واضح من التعليمات الي عليه
اهلا بك اختي بنت حواء
حبيبتي النانو كيراتين من شركة ببريطانيا وما اقدر اوفره لكي للاسف ولازم عليه تدريب من الشركة علشان تعرفين كيف تتعاملي مع شعر الزبونه بانواع العلاج المختلفه التي يحتويها النانو كيراتين
27-04-1431 هـ, 02:49 صباحاً

الساعة الآن 04:19 .