اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
نسيت اسالكم انا كلمت مكتب بسوريا يجيب كوافيرات وقال انه يجيب فلبينيات خلال شهر وقال انه لبنى الزامل وناس كثير يتعاملو معه بس انا خايفه ارسله الفيز والاوراق على سوريا ولو ينصب علي محد بيساعدني
اش رايكم اتعامل معه بمكتبه بسوريا وترا هو دايم يجي بالرياض
بنات انا عندي فكره بدل النصب واللف والوران من المكاتب ليش مايكون واحدمن اخوانكم اوزوج وحده منكم يجمع التاشيرات ويروح يجيب وتنسقو مرتين فالسنه يروحو المغرب او الفلبين او اندونيسيا او البلد اللي تبون تستقدمون منه
والتكاليف عليكم من سفر وسكن صدقوني ارخص لكم
بدل ما ترسلو لسوريا والاردن وغيره

لانه بصراحه احس نكم تلفو وتدوخ روسكم على الاستقدام والمساله كله فالسفر لبلد الاستقدام
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
بنات انا عندي فكره بدل النصب واللف والوران من المكاتب ليش مايكون واحدمن اخوانكم اوزوج وحده منكم يجمع التاشيرات ويروح يجيب وتنسقو مرتين فالسنه يروحو المغرب او الفلبين او اندونيسيا او البلد اللي تبون تستقدمون منه

لانه بصراحه احس نكم تلفو وتدوخ روسكم على الاستقدام والمساله كله فالسفر لبلد الاستقدام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي انا زوجي بيسافر للفلبين يجيب عاملاتي
بس مكتب العمل استقعد لي وجلس يماطل مايبي يطلع يكشف على المشغل الا بنتداب لاني خارج الرياض وشوفو متى يجيهم انتداب يقولو لزوجي راجع الانتداب من الوزاره اذا انت مستعجل ههههههههههههه ماعندنا شغل فاضين نراجع لهم انتدابهم
***** الله اذا فك اسر الفيز وخرجن وحنا طيبين بيسافر يجيبهن بحول الله وقوته
طبعا هذي اول مره يسافر فيها زوجي للفلبين لكن كان يسافر يجيب عمالته من بنقلادش زمان لنفسه فقط ما اشتغلها ولا مشى فيها لحد خوف من المسؤليه
وانا حاطه يدي على قلبي واقول الله يستر ويعجل فرجهاا
وفكرتك جد حلوه والله يكون بعون الي بيتحمل الامانه نسال الله العافيه
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)

والله ياريت يالوما
اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي انا زوجي بيسافر للفلبين يجيب عاملاتي
بس مكتب العمل استقعد لي وجلس يماطل مايبي يطلع يكشف على المشغل الا بنتداب لاني خارج الرياض وشوفو متى يجيهم انتداب يقولو لزوجي راجع الانتداب من الوزاره اذا انت مستعجل ههههههههههههه ماعندنا شغل فاضين نراجع لهم انتدابهم
***** الله اذا فك اسر الفيز وخرجن وحنا طيبين بيسافر يجيبهن بحول الله وقوته
طبعا هذي اول مره يسافر فيها زوجي للفلبين لكن كان يسافر يجيب عمالته من بنقلادش زمان لنفسه فقط ما اشتغلها ولا مشى فيها لحد خوف من المسؤليه
وانا حاطه يدي على قلبي واقول الله يستر ويعجل فرجهاا
وفكرتك جد حلوه والله يكون بعون الي بيتحمل الامانه نسال الله العافيه
يدور احد يعرف واحد في السفاره السعوديه في الفلبين عشان يساعده
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اخت لوما بما انك كثير تسافري للمغرب وعندك خبره فيهم ليش ماتكوني انتي اللي تستقدم لنا من هناك
والي تعرف احد منالدول الثانيه تقولنا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 12:27 .