اقتباس مشاركة  (لينااااا)
صاحبات المشاغل عندي سؤال
المخزن اللى ينحط فيه الصبغات واغراض المشغل من مواد وغيرها تخلون البنات يدخلونه ولا لا ؟
بالنسبه لي ايوايدخلوه
لانهم كلهم على كفالتي واستقدام لايرحون ولايجون
هلاااااا حبايبي
كيفكم مع عودة المدارسة الكل ماله نية يرجع عجبتهم القعدة
اختي لوما
سجليني بالقائمة ابغى فرش الله يعافيك
سؤال اختي بكم الحمام المغربي هل على حسب المواد تختلف سعره ولازم يكون عندي مكان لسونا ولا اهم شي الخيمة وبس
ونوع الماسكات
ياليت الي يعرف يخبرني واكون شاكره له
مرحبا بنات شخباركم
فيه واحد عرض علي خياطه مصريه زوجها هنا وحاب يستقدمها لان فيه مشاكل مع اهلها بمصر وحرموه يشوفها هي واولاده وهو يشتغل بمؤسسه يقول لها خبره بالخياطه والتطريز والقص وكل شي وقابل بكل الشروط وحتى الراتب يقول لو800 اهم شي تجي
بصراحه انا ماتطمنت لان فيه وسيط بالموضوع وكمان الخياطات المصريات احس ماعليهم اقبال
انتو اش رايكم استقدمها ولا لا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (لينااااا)
صاحبات المشاغل عندي سؤال
المخزن اللى ينحط فيه الصبغات واغراض المشغل من مواد وغيرها تخلون البنات يدخلونه ولا لا ؟
هلااااا حبيبتي

اذا على كفالتك عادي يدخلون بس بين فتره وفتره تجردي

اما اذا مو على كفالتك لا حددي مجالها مثلا هي مكياج سلميها عهدة المكياج بعد كتابته العدد وتوقع عليها
واي نقص تحاسب احسن لك
لاني مجربه قبل الي مو على كفالتك تلعب بالشغل وغير كذا مالها امان اسرار مشغلك راح تخبر بها الغير

هذا رايي
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مرحبا بنات شخباركم
فيه واحد عرض علي خياطه مصريه زوجها هنا وحاب يستقدمها لان فيه مشاكل مع اهلها بمصر وحرموه يشوفها هي واولاده وهو يشتغل بمؤسسه يقول لها خبره بالخياطه والتطريز والقص وكل شي وقابل بكل الشروط وحتى الراتب يقول لو800 اهم شي تجي
بصراحه انا ماتطمنت لان فيه وسيط بالموضوع وكمان الخياطات المصريات احس ماعليهم اقبال
انتو اش رايكم استقدمها ولا لا
نصيحه اختي بدر البدور
لا تجبيها المصرية متعبه جدا ولا راح ترضى بذا الراتب بعد ماتجي
وغير كذا فيه مثل ماقلتي وسيط زوجها راح يعل قلبك

الساعة الآن 09:52 .