وانا مع راي شعاع القمر
جيبي وحده متعرف احد في السعوديه احسن لك
اقتباس مشاركة  (شعاع القمر)
هلاااااا حبايبي
كيفكم مع عودة المدارسة الكل ماله نية يرجع عجبتهم القعدة
اختي لوما
سجليني بالقائمة ابغى فرش الله يعافيك
سؤال اختي بكم الحمام المغربي هل على حسب المواد تختلف سعره ولازم يكون عندي مكان لسونا ولا اهم شي الخيمة وبس
ونوع الماسكات
ياليت الي يعرف يخبرني واكون شاكره له
مو الخيمه !!!!!!!!!!!!

الجهاز اللييركب بالجدار

السعر حسب المواد وتجهيز الغرفه
بنات كيف طريقتكم في الحجوزات للمكياج والتساريح هل تاخذون المبلغ كامل او عربون فقط والباقي لما تجي تسوي المكياج؟
طيب لو ماجات الزبونه الفلوس تروح عليها

سؤالي الثاني هل تسوون ختم بأسم مشاغلكم ولأيش تستخدمونه؟
يابنات
انا كوفيراتي
الحين طلعو لي بطلعه الاوفر تايم اذا تاخروا او اذا جو قبل الدوام طيب كيف احسبه
وغير كذا بالصيف يقولون لازم ناخذ نسبه عالراتب 20 او30 بالميه وبرمضان مايبغون يداومون الا بعد المغرب ...وغير كذا يوم الجمعه بااجازه الصيف انا بااحسبه اوفر تايم لكن زي الاجازه الماضيه اللي عشر ايام احسب الجمعه اوفر تايم احس اذا على كذا من جد مافي مكسب من الصالون قسم بالله
وكيف اذا جاتني زبونه قبل مانسكر بربع ساعه استقبلها اولا وهل اذا تااخرو مثلا احسبه اوفر تايم
انا الحين بااحدد سياسه للصالون بما ان في فتره قبل الصيف اقدر ادبر لي بديله لو وحده ماعجبتها قراراتي انا دوامي من 4 الى 10 ايام الاسبوع والجمعه
اماالخميس والاربعاء والاجازات من 3 الى 11 ايش رايكم

من جد ساعدوني ابغى احدد سياسه وارتاح من جد الصوالين احسها ماوراها غير الهم
احلى تحيه
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مرحبا بنات شخباركم
فيه واحد عرض علي خياطه مصريه زوجها هنا وحاب يستقدمها لان فيه مشاكل مع اهلها بمصر وحرموه يشوفها هي واولاده وهو يشتغل بمؤسسه يقول لها خبره بالخياطه والتطريز والقص وكل شي وقابل بكل الشروط وحتى الراتب يقول لو800 اهم شي تجي
بصراحه انا ماتطمنت لان فيه وسيط بالموضوع وكمان الخياطات المصريات احس ماعليهم اقبال
انتو اش رايكم استقدمها ولا لا
الاهم تجي طيب لو ماتعرف بيقول مانتي خسرانه شي ندفعلك التكلفه 2000 للتاشيره
صارت لي مع لبنانيه قبل وتمشكلت معهم وسفرتها بعد شهر من وصولها
كلامهم قبل غي كلامهم لما تجي

الساعة الآن 01:56 .