اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
يابنات
انا كوفيراتي
الحين طلعو لي بطلعه الاوفر تايم اذا تاخروا او اذا جو قبل الدوام طيب كيف احسبه
وغير كذا بالصيف يقولون لازم ناخذ نسبه عالراتب 20 او30 بالميه وبرمضان مايبغون يداومون الا بعد المغرب ...وغير كذا يوم الجمعه بااجازه الصيف انا بااحسبه اوفر تايم لكن زي الاجازه الماضيه اللي عشر ايام احسب الجمعه اوفر تايم احس اذا على كذا من جد مافي مكسب من الصالون قسم بالله
وكيف اذا جاتني زبونه قبل مانسكر بربع ساعه استقبلها اولا وهل اذا تااخرو مثلا احسبه اوفر تايم
انا الحين بااحدد سياسه للصالون بما ان في فتره قبل الصيف اقدر ادبر لي بديله لو وحده ماعجبتها قراراتي انا دوامي من 4 الى 10 ايام الاسبوع والجمعه
اماالخميس والاربعاء والاجازات من 3 الى 11 ايش رايكم

من جد ساعدوني ابغى احدد سياسه وارتاح من جد الصوالين احسها ماوراها غير الهم
احلى تحيه
ههههههههههههههه ههههه
ههههه
اجل سكري ولا اقول خليلهم المشغل هديه
قوليلهم OKبس اليوم اللي مافيه زباين عمل مافي راتب واللي تبي نسبه تاخد25% بدون راتب

اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
بنات كيف طريقتكم في الحجوزات للمكياج والتساريح هل تاخذون المبلغ كامل او عربون فقط والباقي لما تجي تسوي المكياج؟
طيب لو ماجات الزبونه الفلوس تروح عليها

سؤالي الثاني هل تسوون ختم بأسم مشاغلكم ولأيش تستخدمونه؟
لازم الختم
لكل الامور الرسميه
نقل كفاله تنازل طلب تاشيرات
ويكون نفس الاسم اللي فالسجل بالحرف
بالنسبه للحجوزات تاخدي على كل وحده 50 اي ربع القيمه
واللي ماتجي راح عربونها خاصه الخارجي لانك بتطلعي عدد الكوافيرات على عدد الحجز
او ماتستقبيلي لظنك بعددهم الكبير
اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
يابنات
انا كوفيراتي
الحين طلعو لي بطلعه الاوفر تايم اذا تاخروا او اذا جو قبل الدوام طيب كيف احسبه
وغير كذا بالصيف يقولون لازم ناخذ نسبه عالراتب 20 او30 بالميه وبرمضان مايبغون يداومون الا بعد المغرب ...وغير كذا يوم الجمعه بااجازه الصيف انا بااحسبه اوفر تايم لكن زي الاجازه الماضيه اللي عشر ايام احسب الجمعه اوفر تايم احس اذا على كذا من جد مافي مكسب من الصالون قسم بالله
وكيف اذا جاتني زبونه قبل مانسكر بربع ساعه استقبلها اولا وهل اذا تااخرو مثلا احسبه اوفر تايم
انا الحين بااحدد سياسه للصالون بما ان في فتره قبل الصيف اقدر ادبر لي بديله لو وحده ماعجبتها قراراتي انا دوامي من 4 الى 10 ايام الاسبوع والجمعه
اماالخميس والاربعاء والاجازات من 3 الى 11 ايش رايكم

من جد ساعدوني ابغى احدد سياسه وارتاح من جد الصوالين احسها ماوراها غير الهم
احلى تحيه
شوفي انا عندي نضام ان العامله الي تشتغل 800 ريال في اليوم تاخذ مئه ريال عليها
فصارو العاملات ماشاالله ينزلون بدري لانها كل ما بدرت اشتغلت اكثر ولا يرجعون احد الا اذا ضمنو 100
بس لوتجيهم زبونه مع نهاية الدوام وهم لسه ما وصلو ل800 يمسكونها عشان ياخذون النسبه
وكذا ريحت نفسي من ووجع الراس هم متحمسين اكثر مني وبكذا انا استفدت اني امسك زباين اكثر وهم خذو حقهم من التعب لانهم حرام من الصبح واقفين على رجولهم
وفي اجازاتهم اعطيهم 30 % هذا حقهم
وايام العيد برضه اعطيهم نسبه ويفرحون وما يسكرون ابد اروح اتمشى وانا متطمنه انهم بيفتحون في العيد
1323615668111366
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
سبحان الله والله اكبر

اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ههههههههههههههه ههههه
ههههه
اجل سكري ولا اقول خليلهم المشغل هديه
قوليلهم OKبس اليوم اللي مافيه زباين عمل مافي راتب واللي تبي نسبه تاخد25% بدون راتب

والله انك صادقه هذي المشكله اللي مو على كفالتك بس ويش نسوي نحتاجلهم لأنه ما عندي غير فيزتين وقدمتهم الى الان ما جوني وشكله يبغاله وقت
أنا كان عندي وحده اتفقت معها على راتب 1500 غير النسبه 10 % وقبل يومين عطيتها الراتب بس من غير النسبه لأنها ما دخلت بالشهر غير 2000 مدت البوز وحالتها حاله واليوم ما جت تقول ما أبغى اشتغل ليه ما عطيتيني نسبه الله ياخذهم الكلاب ما ينعطون وجه انا من يوم ورايح راح اغير معاملتي معهم الطيبه ما تنفع وماراح أعطيهم نسيه ابدااا رضو بالراتب اهلا وسهلا ولا مع السلامه

الساعة الآن 12:57 .