اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
شوفي انا عندي نضام ان العامله الي تشتغل 800 ريال في اليوم تاخذ مئه ريال عليها
فصارو العاملات ماشاالله ينزلون بدري لانها كل ما بدرت اشتغلت اكثر ولا يرجعون احد الا اذا ضمنو 100
بس لوتجيهم زبونه مع نهاية الدوام وهم لسه ما وصلو ل800 يمسكونها عشان ياخذون النسبه
وكذا ريحت نفسي من ووجع الراس هم متحمسين اكثر مني وبكذا انا استفدت اني امسك زباين اكثر وهم خذو حقهم من التعب لانهم حرام من الصبح واقفين على رجولهم
وفي اجازاتهم اعطيهم 30 % هذا حقهم
وايام العيد برضه اعطيهم نسبه ويفرحون وما يسكرون ابد اروح اتمشى وانا متطمنه انهم بيفتحون في العيد
فكرتك مره حلوه طيب النسبه تعطينها بنفس اليوم ولا تعطيها لهم مع الراتب
وكيف الدوام عنك برمضان
اقتباس مشاركة  (لين أم الخلاقين)
فكرتك مره حلوه طيب النسبه تعطينها بنفس اليوم ولا تعطيها لهم مع الراتب
وكيف الدوام عنك برمضان
النسبة مع الراتب تحسبين شغلها وتطلعين منه النسبة
بنات ايش الاشياء اللي لازم اني اوفرها للكوافيرات فالسكن اذا كانوا ثلاثه ومسكنتهم بغرفه بالمشغل
مع العلم ان لهم حمام خاص وموجود مطبخ خاص للمشغل هل لازم اجهز غرف نوم ودواليب واجهزه كهربائيه ولا بس اثاث بسيط
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات ايش الاشياء اللي لازم اني اوفرها للكوافيرات فالسكن اذا كانوا ثلاثه ومسكنتهم بغرفه بالمشغل
مع العلم ان لهم حمام خاص وموجود مطبخ خاص للمشغل هل لازم اجهز غرف نوم ودواليب واجهزه كهربائيه ولا بس اثاث بسيط
بالنسبة لي جهزنهم الغرفة من اثاث ودواليب وفرن كهربائي وثلاجة ومفارش وبطانيات وطاولة طعام بلاستيكيه ومواعين للمطبخ,,,
طيب والغاز بصراحه اخاف يحرقون المشغل هل الفرن الكهربائي يغني عنه والسخان
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 07:49 .