اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
لوما حبيبتي افيديني عن فرد الماتريكس فيه وحده خوفتني تقول لازم العامله تاخذ دوره عليه ولا راح تكون النتيجه عكسيه
يعني مايكفي نتبع الطريقه الي مكتوبه على العلبه والمشكله انه الدورات في المدن الرئيسيه فقط
صحيح ممكن انتي تتدربي عليه
اقتباس مشاركة  (@@ام سجى@@)
ياقلبي لوما ابي اشورك انا فتحه المشغل من 4سنوات الي الان الربحه يدوب المصاريف والرواتب وزود شي بسيط هل هذا طبيعي اولا والرواتب الكوافيره كانت 1800وبعدين طلبت زياده اغروه بنات الحرام انه تشتغل عندهم براتب اكثر وزوته الي2000 وفي الصيفيه 500 زياده
الخياطه له عندي سنتين 1500ويمكن ازيده عشان تجلس
الله يسعدك دري علي
ما ابغى احبطك بس احيانا الصراحه مهما كانت
قاسيه تفيد

لا ياقلبي مو طبيعي
المفروض تغطي المصاريف في اول سنه
خلا 3 سنوات تسترجعي راس المال
وتكوني تعملي فالارباح

انتي خليك من الماضي فكري في دراسه ايش المشكله
واسباب تاخر الارباح
اقتباس مشاركة  (@@ام سجى@@)
اخت لوما ياليت تعلميني كيف اراقب العاملات او الزباين
(نفس الطلب اذا معليكي امر )
ههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههه هههه
ههههههههه

ماراح اعلم
علمت بس اللي حرام انقهرت عليها من
نذاله عاملتها لين الخلاقين
لوما ارسلت لك خاص وصلكـ
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
افااااااااااا
نيراز هو مسموح بس ماقدرنا دفع للفلبين والعرب ندفع بالدولالالالالا لالالالالالالال الالالار

هو مسموح الاستقدام من امريكا وتركيا واوكرانيا والبوسنه وايضا فتحو روسيا
بس خلهم يقدمووووووووووو وووو
هاه وشرايكم بنات تستقدمووووووووو وووووو
ههههههههههه

ليه كم رواتبهم بالدولار هههههههه ترا ما ادري عن شي انا بس يعجبني الشي واتكلم عنه هههههه وأوهق العالم ما عندي خلفيه عن المصاريف والشروط والرواتب شكلي بشوف احد اخواني بزوجه وحده مسلمه وش رايك هقوتك اقل تكاليف ههههههههههههههه ه من جد يا لومااا والله تساريح حشى تقل لابسه قبعه لو يمر تورنيدوو ماتحركت شعره

بس الله يهديك انا قلت اصولهم جنوب افريقيا من الزنوج ما قلت تركيا واوكرانيا والبوسنه وروسياا خير ان شاء الله عساهم ما تصلحوو حريمنااا ينثبرون الله لا يهينهم اصلا شوفي برنامج جويل واغسلي يدك اجيبهم فلقااات قمر والله ان يعرس علي رجلي ثلاث وما عنده مانع يبدلني برابعه هههههههههههه

الله يسعدك والله من زمان ما ضحكت كذا

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 05:02 .