اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
ههههههههههه

ليه كم رواتبهم بالدولار هههههههه ترا ما ادري عن شي انا بس يعجبني الشي واتكلم عنه هههههه وأوهق العالم ما عندي خلفيه عن المصاريف والشروط والرواتب شكلي بشوف احد اخواني بزوجه وحده مسلمه وش رايك هقوتك اقل تكاليف هههههههههههههههه من جد يا لومااا والله تساريح حشى تقل لابسه قبعه لو يمر تورنيدوو ماتحركت شعره

بس الله يهديك انا قلت اصولهم جنوب افريقيا من الزنوج ما قلت تركيا واوكرانيا والبوسنه وروسياا خير ان شاء الله عساهم ما تصلحوو حريمنااا ينثبرون الله لا يهينهم اصلا شوفي برنامج جويل واغسلي يدك اجيبهم فلقااات قمر والله ان يعرس علي رجلي ثلاث وما عنده مانع يبدلني برابعه هههههههههههه

الله يسعدك والله من زمان ما ضحكت كذا
ان شاء الله دوم ضحكتك نيراز
اقصى الرواتب عندي ماتتعدى 700 دولار
فاظن الامريكيه تاخده فاسبوع غير التداكر
ومصاريفهم ههههه
لالالالا
مافتكينا من سفاره الفلبين
نقدر على امريكا

الا يقول افتحو لهم دسكو يوسعو صدورهم واحجزو لهم في شرتون دبي في الوك اند
لينجزو العمل باتقان

عموما خطرت لي فكره برسلها لك على الخاص
اذا ناسبتك واتفقنا افدنا البنات بها
مرحبا اخواتي انا بسالكم سؤال سالت قبل هذي المره
هل الاقامه عليكم والتامين الصحي لان شفت كذا وحده تقول كان اول علينا بس غير النظام وصار عليهم لان الدوله الي على كفلتها لها كم سنه صارت تخصم من راتبهم حق الاقامه والتامين الصحي اذا صارت الدوله الغنيه مو عليها كيف حنا صراحه انا خصمت منهم حق الاقامه والتامين الصحي وعلمتهم ان النظام تغير من الدوله
وحابه اشاوركم في طريقتي هذي في الزياده انا اقول للعامله اذا طلعتي راتبك ومثله للمشغل الباقي لك نسبه فيه خمسه بالميه مثال
رتب العامله 1000 وطلعت 3500 احسب لها نسبه 5%في 1500ريال راح اعطيها رتبها 1000 وزياده 75ريال نسبتها في ال1500ريال والله وتطير من الوناسه وتحاول تقنع الزباين وتعرض لهم خدماتها عشان تطلع اكثر
اخت لوما اذا ممكن ارسليها عالخاص هي ومكان السيدي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (فخوره-)
مرحبا اخواتي انا بسالكم سؤال سالت قبل هذي المره
هل الاقامه عليكم والتامين الصحي لان شفت كذا وحده تقول كان اول علينا بس غير النظام وصار عليهم لان الدوله الي على كفلتها لها كم سنه صارت تخصم من راتبهم حق الاقامه والتامين الصحي اذا صارت الدوله الغنيه مو عليها كيف حنا صراحه انا خصمت منهم حق الاقامه والتامين الصحي وعلمتهم ان النظام تغير من الدوله
وحابه اشاوركم في طريقتي هذي في الزياده انا اقول للعامله اذا طلعتي راتبك ومثله للمشغل الباقي لك نسبه فيه خمسه بالميه مثال
رتب العامله 1000 وطلعت 3500 احسب لها نسبه 5%في 1500ريال راح اعطيها رتبها 1000 وزياده 75ريال نسبتها في ال1500ريال والله وتطير من الوناسه وتحاول تقنع الزباين وتعرض لهم خدماتها عشان تطلع اكثر
حلووووووووووووه
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخت لوما اذا ممكن ارسليها عالخاص هي ومكان السيدي
حبيبتي اسفه اعذروني

المواد اللدروس التعليميه ما ابخل عليكم
بس هذا الطلب صعب لانه من اسرار عملي
ولا اقدر انه ينتشر
اكيد لكل وحده اسرار عملها

الساعة الآن 05:20 .