Analysis Services
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله
انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي وندمت
والحين محتاره افصل تسريحه سحب 5 متر او قطع لان الصاله عندي كبيره وركنين
فكرت الركن اللي 5 متر يكون سحب وال3 متر تكون قطعتين
وكمان محتاره بتقسيم الغرف هل المكياج تكون غرفه لوحدها ولا مع العروس
انا غرفة المكياج وحده مع العروس فيها كرسيين
18-05-1431 هـ, 01:17 صباحاً

حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحدة تنفر عاملة من مشغلها الله لا يوفقها
هذا القهر تجي على شكل زبونة ولو شافت صاحبت المحل ما تكلمت ولما يخلا لها الجو تعمل عمايلها
18-05-1431 هـ, 01:25 صباحاً

اقتباس مشاركة  (عتيبيه والعزليه)
بالنسبة للبنات اللي يسألون عن الفحص الطبي انا سويته وانا سعوديه النظام نفس العامله السعوديه تروح مستوصف المطلوب انا عن نفسي رحت الاقصى الطبي بالروضه ماطلبو مني صوره بس اخذو اثباتي اللي هو بطاقة الاحوال وعملو التحليل بعد يومين اخذت التحليل ورحت للبلديه وطبعا قسم نساء ودخلت وعطيتهم ورقة التحليل وطلبو صورتي عشان يطبعونها على الكرت ورجعوها وكل الشغله ما اخذت عشر دقايق يعني اللي عندها بنات سعوديات لا يخافون من الصور عادي هي تروح وتعطيها حرمه تطبعها على الكرت وترجعها لانه لازم نفس العامله تحضر مو تعطيها الكفيله او صاحبت عملها حبيت اوضح الامر للي تقول ان العاملات قالو صعبه نعطي صور هم مايعطونها احد بس قدامهم تطبعها على الكرت وترجعها
مافهموني كذااااا ابدااااااااا
ولاحتى ان العامله هي ايلي تجيهم
قالوا تعطي للمستوصف صورتين يلزقوها بنتيجة الكشف وهم يرسلوها لصحة البيئة القسم النسائي طبعا مع صور كارت العائله او بطاقه شخصيه بس والصوره
واعطوني ورقه بهالطلبات واسامي المستوصفات المحدده للكشف وورقة تعهد بتنفيذها !!!
يمكن فيه فرق بين المدن في التطبيق لأن انا في المدينه وصراحه هنا مافيه شي اسمه تفاهم يعني مره غرموني عشان لما جومااحد فتح الباب بسرعه والعامله قالت والله كنت مشغوله وماسمعت دقهم بسبب صوت الأستشوار وكتبوا سبب الغرامه سوء معامله لموظفات البلديه المهم الله يسامحهم
بس انا راح اعمل هالطريقه واشوف تمشي المسائله ولا لا وشكرا على الرد
18-05-1431 هـ, 01:33 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحدة تنفر عاملة من مشغلها الله لا يوفقها
هذا القهر تجي على شكل زبونة ولو شافت صاحبت المحل ما تكلمت ولما يخلا لها الجو تعمل عمايلها
الله المستعان مافيه حق يضيع ابدا عند ربك والله لو من غيردعاء لا يمكن تتوفق ابدا
بس فيه حل يخخف شوي وهو انك تحطي مشرفه تثقي فيها وبأمانتها كل عملها انها تكون مع انها تشرف مع العامله والزبونه وماتعطي فرصه للحوارات الجانبيه وكثرة الكلام بينهم انا مسويه كذ
وان كان هذا مايمنع ميه بالميه من اي تحايل بس يقلل من نسبة حدوثه لأن فيه امور اخلاقيه بحته واهمها مخافة الله هذي اذا ماهي موجوده بقلوب الناس والله مهما كان ماتأمني بس نتوكل على الله وبعينه التي لاتنام ثم نأخذ بالأسباب والله يكفينا شر انفسنا وشر خلقه
18-05-1431 هـ, 01:43 صباحاً

اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله
انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي وندمت
والحين محتاره افصل تسريحه سحب 5 متر او قطع لان الصاله عندي كبيره وركنين
فكرت الركن اللي 5 متر يكون سحب وال3 متر تكون قطعتين
وكمان محتاره بتقسيم الغرف هل المكياج تكون غرفه لوحدها ولا مع العروس
اولا مبروك المشغل الجديد الله يجعل فيه كل خير ويرزقك من واسع رزقه
اما من ناحية التسريحات اذا المساحه كافيه خلي قسم للشعر وقسم للمكياج ارتب وانظف انا عملت كذا في مشغلي الجديد وريحني مره بالنسبه للعروس مو شرط غرفه خاصه لوحدها ممكن تحددي كرسي معين في قسم المكياج للعروس وتحطي بجانبه الأشياء ايلي ماتستخدمينها الا لمكياج العروس بس اذا فيه عندك امكانيه اعملي غرفه استراحه للعروس لأنها بتيجي بدري للمشغل وتاخذ وقت والعروس تحب تاخذ بعض الخصوصيه بالمشغل وكثير يجون يسألوا فيه استراحه خاصه للعروس وبعض المشاغل تاخذ عليها مبلغ معين لوحبت العروس تجلس فيها اتمنى اكون افدتك
18-05-1431 هـ, 02:07 صباحاً

الساعة الآن 12:13 .