اقتباس مشاركة  (shaaakira)
بناااااااااات انا بستأجر محل كوفيره بوسط مركز نسائي
ايش رايكم بالموضوع؟؟؟تتوق عون الشغله بتكون مربحه انا باخذه بست اشهر ب 30 الف والسنه ب 60 الف

ابي اخذ لي كوفيرتين بس مابي اطلبهم من برا يعني من الي هنا

ايش التجهزات الازمه يعني من علب الميكاب والاستشورات والتشقير والصبغات كم العدد المطلوب ومن وين اجيبهم بالرياض لان مابي اروح المحلات الغاليه لان باخذ كميات

ياليت تنصحوني بكل شي <==اختكم غشيمه بهالسوالف
مرحبا اختي محل في مركز نسائي ممتاز بس احس الاجار غالي شوي في غيرك في المركز اوبس انتي اذا فيه غيرك اضن صعبه تطلعين الاجار واذا مافي الاانتي وشغلك ممتاز استخيري وتوكلي على ربك
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (عبير الجبل)
ايش هي الشروط المطلوب توافرها لاستخراج رخصة المشغل ؟؟ ولو ابغى اجيب كوافيرة وخياطة على كفالتي وين يكون سكنهم ؟؟؟؟ ينفع اخليهم ينامون بالمشغل حتى لو ماكان فيه حارس؟؟ والا كيف؟؟ وبالنسبة لفرد البروتين من فين اجيبه؟؟ وبكم ؟؟ جاوبوني ولكم الاجر ان شاء الله
شروط الرخصه الي اعرفها عقد اجار للمحل الي بتفتحينه صوره من بطاقتك يكون المحل على الشارع العام المساحه اكثر من 50 متر مربع بس الاخت كرستاله تقول انهم صارو يطلبون شهادة خياطه
والعاملات انتي توفرين لهم السكن وممنوع يسكنون في المحل
اول مره اسمع عن فرد البروتين هذا
1323615668111366
صباح الخيرات ..

الله يعطيكم العافية ..

بغيت اسألكم عن استخراج الرخصه .. هل في مكاتب تسوي كل الاجراءات وكم تأخذ ..

وهل لو اكلف زوجي بالمهمه ممكن يطلعها بسهوله بدون ما يقولي " ماسوت علي "

وش رايكم ؟

وللي فتحوا كوافير .. عطونا اسماء شركات نجهز منها .. واسماء شركات تسوي الديكور ..

حين تقع عينيك على توقيعي ..

استغفري الله .. بلسانك وقلبك ..

.
.

ولا تنسيني بدعوة
لرفع
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

مرحبا اختي محل في مركز نسائي ممتاز بس احس الاجار غالي شوي في غيرك في المركز اوبس انتي اذا فيه غيرك اضن صعبه تطلعين الاجار واذا مافي الاانتي وشغلك ممتاز استخيري وتوكلي على ربك

مرحبا شاكيراااكلام ام نواره صح اذا كنتي انتي لوحيدة كوافير فكرة ممتازه
لكن لو معك غيرك مارح تستفيدين كثيير انصحك تعملن في محل ماغفيه الأ لانت وكوافيراتك الله يوفق الجميع

الساعة الآن 02:51 .