Analysis Services
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
هههههههههههههههههه
ضحكتيني

مايمديها طبعا لوبعد سته اشهر
ممكن بس شهرين لالالا
اسفه على الصراحه بس انا ادرب عماله اشكال والوان
واعرف القدرات الممكنه
للعلم هى كوافيره وهذا تخصصها يعنى تملك الاساسيات هذا الا اقصده

والله احترت
20-05-1431 هـ, 06:56 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استشاره للخبيرات في الاستقدام
انا كان زوجي بسافر بنفسه يجيب لي عاملاتي بس تغيرت الضروف لان الفيز تاخرت كثير والان هو في عمل وصعب يسافر المهم
عرض علينا ولد عم زوجي انا نعطيه الفيز وهو يجيبها لنا طلع له مكتب في الفلبين وعنده خبره وحنا ما ندري المهم
طلب مني وكاله وورقه فيها شروطي كلها وطلباتي وطلب مني 8000 الف ريال على الفيزه الواحده وبيسافر بعد اسبوعين
وش رايكن انا يمكن الاسبوع الجاي تطلع فيزي اذا ربي يسر خروجها
اخواتي وش رايكن اعطي الخبز خبازه على قولت المثل ولا انتظر زوجي لين ما ربي يسهل اموره بعد كذا شهر والله العالم بيقدر ياخذ اجازه ولا لا
اخت لومه يهمني رايك اكيد ولا يهونن الاخوات اسعفني برايكن جعل ربي يسهل اموركن يارب
20-05-1431 هـ, 06:59 مساءً
 
لومنك اذا هو ثقه ارسلتهم معه وخلي زوجك يكبر المخده لانه بيحتاس ومايعرف شي
20-05-1431 هـ, 07:12 مساءً
 
انا لقيت واحد بالسفاره بالسعوديه يستقدم خلال شهر ب5000 بس
دلتني عليه ممرضه تقول يصير اخو زوجها ايش رايكم
20-05-1431 هـ, 07:13 مساءً
 
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
انا لقيت واحد بالسفاره بالسعوديه يستقدم خلال شهر ب5000 بس
دلتني عليه ممرضه تقول يصير اخو زوجها ايش رايكم
انا ولد عم زوجي ثقه اكيد بس خمسه وفي السفاره السعوديه ندور الرخص ههههههههههه ليكون دولار
اذا هو ثقه بالله ارسلي لي رقمه ويجيب حسب الطلب يااسلام شكله فلبيني مدام يقرب للممرضه
20-05-1431 هـ, 07:32 مساءً
 


الساعة الآن 06:03 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏