اقتباس مشاركة  (همس الليالي44)
ياحلوات وين مكتب العمل بالرياض النسائي طبعا
ابغى اروح لهم ورحت موقعهم الاول وصاروا نقلوا

فيه احد عنده فكرة!!!!!!
اضن انه في شارع خالد بن الوليد
اذا جيتي من الدائري الشرقي ادخلي من المخرج الي يطلعك على شارع خالد بن الوليد للاسف نسيت اسم المخرج
وتلاقين المكتب على الزاويه عند الاشاره
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
اضن انه في شارع خالد بن الوليد
اذا جيتي من الدائري الشرقي ادخلي من المخرج الي يطلعك على شارع خالد بن الوليد للاسف نسيت اسم المخرج
وتلاقين المكتب على الزاويه عند الاشاره

صحيح على شارع خالد بن الوليد تروحين لة من مخرج 9 او 10 او 11
في اخر شارع خالد بن الوليد من جهة الجنوب
اهلين اخت فريده .. شدعوه احنا نخدم الكل بس خبرك بعض المواضيع تختفى مع الردود .. انا راح اتكلم لك عن اللى سويته فى مشغلى بس هالكلام من 2004 كح كح كح غبار طبعت بروشورت فيها كل اعمال المشغل واسعارهم .. وحطيت فيها اليوم اللى بيكون فيه الافتتاح .. وان فيه تخفيضات هائله .. ومن ضمنها تكلمت العروض ان اى وحده تسوى 100 لها 2 مجانيه .. وحطيت صندوق صغير فى الزاويه وجنبه مثل الاستفتاء وطبعت ورقه صغيره كتبت فيها استفتاء عن زيارتهم وش انطبعهم وفى الاخير رقم جوالها واسمها عشان اذا صار عندنا اى عروض نخبرها وطبعا قدمت قهوه وشيكولاته اول يومين جبت بنتين كانوا متبرعين بس هذا اللى اذكره بس الافتتاح خليته 3 ايام وش تبين تعرفين بعد اقدر افيدك اختى
اقتباس مشاركة  (حرايروسن)
لا انا استقدمت من الرقم الثاني مكتب جميل كريم بس والله ما لقيت احد يرضاء باقل من 3000 ريال
كم كلفك وهل وصلتك الكوافيره لان المكاتب السوريه ماتنظمن
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات فبه مشغل في القنفذة بحاجة لكوافيرات وخياطات سعوديات برواتب بس اهم شي الاخلاق والالتزام بمواعيد العمل

الساعة الآن 05:53 .