هلا اخواتي انا من زمان اتاعبكم من بعد
اختكم عضوة في الاتحاد العالمي للتزين
وعضوة في حمله سعودت الصالونات
مدربة تجميل مكياج وتسريحات
وحاليا اعمل في مركز في السليمانية تدريم مكياج وتسريحات بس المركز بعيد علي شوي
فاحابة اعمل اما لحسابي الخاص او اتعاون مع مشغل بالنسبة مكياجي كله ماركات وغالي ومااعرف اشتغل الى فيه يعني المشغل الي اروح اصلح فية اشتغل باادواتي بس صاحبة المشغل لها نسبة من الشغل بيني وبينها الي حابة تتواصل معي على الخاص

طبعا انا سعودية جامعية
اسكن في حي الخليج شمال شرق الرياض
07-06-1431 هـ, 11:53 مساءً

بنات بسألكم عن احسن مكيفات جربتوها لمشاغلكم وما تشتكون منها ومن خرابها كل شوي والثاني

ياليت تفيدوني
08-06-1431 هـ, 12:55 صباحاً

موفقييييييييييييين
08-06-1431 هـ, 12:59 صباحاً

اخواتي انا مااخذه فتحه محل وشقه بعدها المهم حايسه حايسه حوسه بالشفاط او المروحه وين اعمله جيت اعمله على واجهه المحل قالوا لي ماينفع الزجاج يختلف وزجاج الواجهات ماينقص ...
المهم اخواتي من جد ابغى طريقه للتهويه لان المحل انا حاطه فيه مكيف دولابي هو صح يبرد بس تعرفون خاصه اتوقع بالاجازه ان شاء الله مع ضغط الاستشوارات واللي شعرها دهني واللي محنيه والله احيان اشوف زي السحابه من الكتمه وهو مو هذاك الضغط ياليت تساعدوني بوسيله يعني مروحه شفط او اي اختراع ثاني اهم شئ يحل مشكلتي انا ابغى تهويه بالمكان ابغى شئ مجرب

احلى تحيه
08-06-1431 هـ, 01:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
اخواتي انا مااخذه فتحه محل وشقه بعدها المهم حايسه حايسه حوسه بالشفاط او المروحه وين اعمله جيت اعمله على واجهه المحل قالوا لي ماينفع الزجاج يختلف وزجاج الواجهات ماينقص ...
المهم اخواتي من جد ابغى طريقه للتهويه لان المحل انا حاطه فيه مكيف دولابي هو صح يبرد بس تعرفون خاصه اتوقع بالاجازه ان شاء الله مع ضغط الاستشوارات واللي شعرها دهني واللي محنيه والله احيان اشوف زي السحابه من الكتمه وهو مو هذاك الضغط ياليت تساعدوني بوسيله يعني مروحه شفط او اي اختراع ثاني اهم شئ يحل مشكلتي انا ابغى تهويه بالمكان ابغى شئ مجرب

احلى تحيه
انا عندي الشفاط في المدخل لانو المكان الوحيد اللي اقدر اركب فيه

لانو الاستشوارات في الصالة ومقدر اركب فيها

بس بجد مشكلللة
08-06-1431 هـ, 02:43 صباحاً

الساعة الآن 03:03 .