بنااااااااااااا اااااااااات لو تكرمتو واللي عندها خبره بانواع الفرد ايش افضل نوع ؟ارجوكم ردو علي لان عندي زباين يبون يسوون فرد وماودي اتوهق

ومين عندها فكرة عن خلطات توحيد البشره اللي العرايس هابين فيها

اللي ترد علي الله لا يفقدها عزيز ويخليلها زوجها وعيالها وما يحرمها الجنه
اختي لوما بخصوص الكوفيرة الفلبينية هل ما زالت موجودة عندك بليز ارجو ارسال رقمك على الخاص
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
بنااااااااااااا اااااااااات لو تكرمتو واللي عندها خبره بانواع الفرد ايش افضل نوع ؟ارجوكم ردو علي لان عندي زباين يبون يسوون فرد وماودي اتوهق

ومين عندها فكرة عن خلطات توحيد البشره اللي العرايس هابين فيها

اللي ترد علي الله لا يفقدها عزيز ويخليلها زوجها وعيالها وما يحرمها الجنه
اهلين حبيبتى تسمحيلى أساعدك عندك الشعر الأفريقى ماله الأ الفرد الدايم و الشعر المموجع ممتاز له الكيراتين ما يضره أبدا
و الموجود حاليا جديد بالسوق فرد دائم بالكيراتين يفرد الشعر الأفريقى و فى نفس الوقت يغذى الشعره علشان ما يصير تساقط كمان فى النانو كيراتين المعالج للشعر المموج وهذا نوع يفرد الشعره بنسبة 70 الى 90 % على حسب نسيج الشعر وهذا أجدد شئ مثل الى عندى

أما خلطتات توحيد البشره فهذى عن تجربه شخصيه لى ولكل قريباتى مالك ألا ماسكات الخميره باللبن و الرده باللبن و العسل فى منها ينباع جاهز بس حصلى نوع زين أو سويها انتى قبل الأستعمال مباشرة لكن لابد أن تكرر لفتره مش أقل من أسبوع حتى تأخذى نتيجه لكن النتيجه بتكون جدا مرضيه و الجميل ان الخلطات هذى تغذى البشره و مافى منها أى ضرر
و موفقه و يارب تصبنى دعوتك
استغفر الله واتوب اليه
(اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضاولك الحمد على كل حال
اقتباس مشاركة  (امتفائلة بزياده)
-اختي لومه لو تكرمتي فضلا وليس امرا ابغى استشارتك الله يجزاك خير بخصوص الفرد ايش الانواع الكويسه ولا تسبب مشاكل للشعر يعني ايش الافضل -
وسؤال اخر انا عرايس يسالون اذا عندي برنامج عروس ويبون توحيد لون وبصراحه انا صريحه دايما ولا اعرف اكذب او اتحايل بس المشكله ان بعضهم لو ماتحايلتي وقلتي عندنا وعندنا يعتبرونك ماعندي سالفه فانقهر اقولهم عندنا كل اللي تبين بس توحيد اللون ماعندنا وش رايك هل عندكم شي او خلطات خاصه بتوحيد اللون ارجو افادتي واسفه على الاطاله واسالتي المتكرره لك دعوه بظهر الغيب
انا نفسي ما اعرف ايش يقصدون بتوحيد اللون
احيانا تبيض احيانا تقشير احيانا كريمات ترى النس تردد الشائع بس

بحصوص الفرد انا ديم استخدم اليوكو احسه افضل لانه يجي انواع للمصبوغ و للمفرود وللخشن وللناعم
اتمنى افدتك

الساعة الآن 03:22 .