اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شفت الاخت لومه وحبيت اسلم عليهاا واقول نور المنتدى والحمد لله على السلامة
وش رايك اسجل في الموارد البشريه اخليهم يدورو لي على عاملات هههههه
الله يسلمك ياقلبي
12-06-1431 هـ, 04:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (امراه لكل المواقف)
حتى السوريه والمغربيه مافيه فرق كلهم سوا

الله يعين انا عندي سوريه مجننتني

المشغل فيه فلوس وعندها زباين واذا جيت ابستلم منها قالت ارسلتهم لعيالي او سلفتهم صديقتي او شريت اغراض لي

وش اسوي معاها قاهرتني الله ياخذها وارتاح

هي حاسه اني بحاجتها

علشان كذا تسوي حركات بايخه

قولوا لي رايكم يابنات

انتي بحاجتها فايش لاتذلك وتنهبك
هي اللي فحاجتك مو انتي
هههههههههههه
بجد لاتعليق

ياحبيبتي
12-06-1431 هـ, 05:14 مساءً

ماشاء الله
12-06-1431 هـ, 06:53 مساءً

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات نحن النساء في كل مكاننتعرض للذل والمهانة حتى وا ن رغبتي باثبات نفسك والاعتماد على **** ثم على جهودك واستثمار اموالك الخاصة الى ان هناك من يقف لك بالمرصاد ويحطمك ويحطم كل طموح تحلمين بة فاليك بمراقبة بلدية تملء الصفحة بمخالفات ليس لها من الصحة شيء الى ان وصل الامر برجل في البلدية ليقول المحل مشغل وليس صالون تجميل واستخدم في غير مار خص لة انها لمهزلة وماساة ان يصل بنا الامر الى هذة الدرجة وهم يعلمون انة لاوجود لتتصاريح خاصة بصالونات التجميل اين الحل واين من يقف بجانبنا ويخفف معاناتنا لنرتقي بمانقدمة من خدمات تخص المراءة لنصل بذالك لاعلى المستويات التي تشرفنا وتشرف بلدنا الحبيبة
12-06-1431 هـ, 07:58 مساءً

اقتباس مشاركة  (M.A.A)
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات نحن النساء في كل مكاننتعرض للذل والمهانة حتى وا ن رغبتي باثبات نفسك والاعتماد على **** ثم على جهودك واستثمار اموالك الخاصة الى ان هناك من يقف لك بالمرصاد ويحطمك ويحطم كل طموح تحلمين بة فاليك بمراقبة بلدية تملء الصفحة بمخالفات ليس لها من الصحة شيء الى ان وصل الامر برجل في البلدية ليقول المحل مشغل وليس صالون تجميل واستخدم في غير مار خص لة انها لمهزلة وماساة ان يصل بنا الامر الى هذة الدرجة وهم يعلمون انة لاوجود لتتصاريح خاصة بصالونات التجميل اين الحل واين من يقف بجانبنا ويخفف معاناتنا لنرتقي بمانقدمة من خدمات تخص المراءة لنصل بذالك لاعلى المستويات التي تشرفنا وتشرف بلدنا الحبيبة
ياليت وانا معك
12-06-1431 هـ, 08:51 مساءً

الساعة الآن 09:24 .