الكريستاله
الكريستاله
مشكورين اخواتي والله يجمعنا على خير في الدنيا الأخره
** ام يوسف **
** ام يوسف **
الف شكر لك عزيزتي الكريستاله نصيحه اعتز فيها بس ممكن سؤال : كيف اضمن حقي من خلال العقد بيني وبين العاملات والشي الثاني اذا العامله على كفالتي وهربت مثلا كيف اقدر ارجعها او امنعها من التفكير بترك المشغل,,,,ولك كل الشكر مقدما واسفين على الازعاج اذا ازعجناك اختي كريستاله وبارك الله في جهودك ولك تحياتي
** ام يوسف **
** ام يوسف **
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك
الكريستاله
الكريستاله
الف شكر لك عزيزتي الكريستاله نصيحه اعتز فيها بس ممكن سؤال : كيف اضمن حقي من خلال العقد بيني وبين العاملات والشي الثاني اذا العامله على كفالتي وهربت مثلا كيف اقدر ارجعها او امنعها من التفكير بترك المشغل,,,,ولك كل الشكر مقدما واسفين على الازعاج اذا ازعجناك اختي كريستاله وبارك الله في جهودك ولك تحياتي
الف شكر لك عزيزتي الكريستاله نصيحه اعتز فيها بس ممكن سؤال : كيف اضمن حقي من خلال العقد بيني وبين...

اذا العامله على كفالتك وهربت هذا ماعندي لها حل بس انا هربت مني وبلغت الشرطه وسلموني اياه في ظرف 24 ساعة
المهم للمعلوميه لك والبنات
خلي عندك ملف لك عامله يشمل
1_ صورة الجواز
2_ صوره شخصيه لها
3_ صورة الإقامه
4 _ لو قد غادرت صورةالمغادره
وفي حال من الأحوال تكون هذا الأوراق بيدك
بالإضافه انه ممكن ترفه صورها على النت ولا يمكن احد يقدر يشغلها عنده لن المسؤليه كبيرة وفيها سجن وغرامه
لمن شغل واحده مجهوله او مخالفه النظام
وكمان لو غادرت ورجعت عل مشغل ثاني وعرفتي سلمي الأوراق اللي قلت لك الجوازات ويرحلونه فوا بناء على طلبك

جمعة مباركة على الجميع والله يرزقنا واياكم ارزق الحلال
تووفي99
تووفي99
حبيباتي لوأجيب شهادة أخت زوجي وأقدم سلفه من بنك التسليف السؤال لازم تكون الرخصه بأسم أخت زوجي أوتكون بأسمي عادي ردوا علي
تكفون بسرررعه