اقتباس مشاركة  (اخت الصبر)
هاه بنات كيف استعدادكم مع اجازة الصيف ؟
شووووو الجديد هالموسم ؟ وافكار ممكن نفيد بعض فيها ؟
عن نفسي انا قاعده احضر الحين لحفله افتتاح المشغل وابعمل عروض حلوه للي تحضر !
شووووو رايكم ؟
على فكره يابنات لحظت شي ء الكل هنا يتكلم عن الكوافيره والتجميل والخيااااااااطه ولا ذكر لها !!
ليش ؟ رغم اني احلم بالخياطه اواني اتوسع فيه
فياليت ايلي عندها خبره بهالمجال انها تعطينا وانا بالذات معلوماااااااااات بهالمجال
انا الحين عندي خياطه سعوووووديه بس ماشاءالله روووعه المشكله عندي ان مااقدر اخذ الا شغل محدود لأنها لوحدها وادور خياطات حاليا والله يوفق
افكر بالأستقدام والله يعين لي سنوات ومو لاقيه استقدام بس بأذن الله يفرجها
ياليت نتفاعل بهالموضوع قصدي الخياطه بكل شي من ناحية الأسعار والخياطات والرواتب والدخل ولوازم الخياطه وتوفيرها بالجمله من فين افضل ؟
ياليت ياليت يابنات والله يوفقنا ويوفق الجميع بالرزق الحلال الطيب يارب
من زمان وانا اسال وقليل اللي يردون انا مكتب بيجيب لي خياطه خبرتها11 سنه بجده والطايف بس مادري هل اهل هالمدن خياطهم زين وهل بالعاده بالمشاغل تخيطوا ملابس السهره الفخمه اللي بالكتالوجات ولا لا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (همس الليالي44)
طيب اجلسي معها يمكن من اجل الجرد لها طريقه علشان تجرد بالتصوير

انتي شوفي وش السبب علشان ماتظلمينها

طيب اذا فيه امكانيه ممكن العقد مع مديره المشغل او المحاسبه

او اي وحده عندها

ماقصرتوا
جيت اليوم والحمدلله تخلصت منها اما العقد الي عندي نفسه اللي موجود بالموضوع
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
اخت لوماااااااااااا من وين تجيبو صبغة كيون ياريت رقم المندوبة
من عبدالخالق سعيد وهو بيدلك
فيه وحده من القصيم ونفسها تفتح مشغل او مشروع تكون معاى بلمشروه نبتدى جميع
رب إنى لما أنزلت إلى من خير فقير
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
من زمان وانا اسال وقليل اللي يردون انا مكتب بيجيب لي خياطه خبرتها11 سنه بجده والطايف بس مادري هل اهل هالمدن خياطهم زين وهل بالعاده بالمشاغل تخيطوا ملابس السهره الفخمه اللي بالكتالوجات ولا لا
هلا اختي بدرالبدور
اذا فعلا لها خبره 11سنه وبجده والطايف فبأذن الله تكون خياطه شاااااطره
اهم شي تسألي هي خياطتها وخبرتها تفصيل وخياطه او خياطه بس لأن فيه ناس شاطره بالخياطه عالماكينه بس لكن القص والتفصيل وخصوصا لموديلات السهره الفخمه مو مره عندهم خليفه
هذي النقطه مهمه واذا كمان قدرتي تعرفي اسامي المشاغل ايلي اشتغلت عندهم حلو تقدري تتصلي عليهم وتكلمي صاحبة المشغل وتسألي عنها وعن شغلها
انا الحين بعمل نفس الموضوع لخياطه فلبينيه والله يسهل
وطبعا المشغل الحلو بالخياطه هو ايلي يخيط السهره الفخمه ايلي بالكتالوجات
عندي ماشاءالله تبارك الله وحده سعوديه الله يزيدها خياطتها فن واتقان لهذي الموديلات
شي يرد النفس لما تشوفي بنت بلدك شطاره ومهاره واتقان وفوق كله امانه واخلاق صراحه وانا حابه بأذن الله اوقف معاها تستاهل صراحه والزباين ماشاءالله عليها من اول شهر
بس طبعا الخياطه بالذات يبغاله كذا عامله ولازم كلهم مستوى حلو واحلى يكون كل وحده بالتخصص يكون انتاج رائئئئع
بأذن الله فيه امور كثيره ببالي للخياطه اتمنى التوفيق فيها من الله وراح اطلعكم عليها واقولكم نتايجها بأذن الله اول بأول
رغم اني هالشهر الجاي على ولاده فدعواتكم لي وبأذن الله راح نفيد بعض اكثر

الساعة الآن 10:38 .