[بلييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييز]بنات بنات اناعندي هوايه التصميم لكل شي لكن مالقيت الدعم عندي شهاده خياطه لاكن ماحب الخياطه قد التصميم والاعمال الفنيه مثل الحفلات والديكوروالتغلي ف بحتراف اشتغلت قبل كذا بس كانت صاحبه المشغل الله يستر عليها اوكي بعده تركت ودرست خياطه والحين ابي ادرس تصميم بس مالقيت معهد اوكتب اوسي دي يفيدني وبغيت ابدامشروعي الخاص هم مالقيت الدعم حاولت شراكه بس كانو يطلبو الاكثروانااشوف جهدي يستحق النصف لنو الحمدالله ماامدح نفسي بس الاعمال والافكار غريبه شوي فامومنحقي اني اخذ النص انتووش رايكم وارجو مساعدتي انتظر ردودكم الحلوه ياحلوات والي تبي تبداء معي مشروع تراسلني ع الخاص
انا مريت مرور الكرام علي موضوعكم ومره عجبني الله يوفقكم ومااقدر افيدكم غير بشي واحد انا اعرف اخصائية تجميل شامله ماشاء الله في كل شي في جده هيا صاحبتي من سنين هيا لها خبره 13 سنه بنت سعوديه شغلها ماشاء الله مكياج وتساريح صبغه وقص اخذه دوراتها في دبي ولبنان وتخصص عرايس وكانت كوافيرة اميره لمد ة سنتين واشتغلت في مشاغل كثير بالتحليه والحين تشتغل لحسابها ولها زباين وين ماتروح وراها اقولها ليش ماتشتغلي في مشغل براتب تقولي انا ادخل ماشاء الله دخل للمشاغل ومايعوضوني بزياده في راتب مع ان وقتي يكون اغلبه في المشغل واضحي ببيتي وبنتي وبدون الراتب الكافي الي يناسب الدخل الي ادخله وهيا صادقه اذا ممكن تدخل في الاجازه لحالها في مشغل ثلاثين الف في الشهر مايعطوها غير 5000 الاف في الشهر كمان ظلم وتقولي اذا فيه مشغل يريحني ويعطيني راتب محترم اشتغل فيه ليه لا والله مدربة دورات ممتازه وتقدر تتدير مشغل من والي حتي فيه بعض الحريم كانو يبغون يفتحون مشاغل ياخذوها لمدة شهر هيا الي ترتب لهم كل شي وتجيب لهم المكياج وتااسس مع صاحبت المحل بحسب خبرتها المشغل وتحاسبها علي الشهر وتروح وتعرف كيف يحطو الاضاه عند الصبغه غير عند المكياج وتجيب الصبغات والمكياج والاشياء الي تشوفها مطلوبه لوحده تكون بتسوي مشغل وماتعرف اش الملوب تستشيرها واش كمان .......تعطي دوره اسبوعيه للعاملات الي يشتغلو في الصاولين كيف يتعاملو مع الزباين وكيف يكون نظام الشغل للبنات تسويها اسبوعيه حسب طلبها في المشاغل .......... والجديد بتسوي كتالوج مكياج وشعر قريب في شغلها المميز وانا اشوف انا لو عندي مشغل كبير بجيبها لان الاقبال بيكون عليها بعد اصدار الكتالوج وهيا مثل ماقولتلكم هيا في جده اذا احد يبغي يتواصل او يعرف اسمها ورقمها علي الخاص واتمني اني اكون افدتكم والله يوفقكم ويوفقها يارب ودعواتكم
((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))
اقتباس مشاركة  (ريري@ريري)
واحد انا اعرف اخصائية تجميل شامله ماشاء الله في كل شي في جده هيا صاحبتي من سنين هيا لها خبره 13 سنه بنت سعوديه شغلها ماشاء الله مكياج وتساريح صبغه وقص اخذه دوراتها في دبي ولبنان وتخصص عرايس وكانت كوافيرة اميره لمد ة سنتين واشتغلت في مشاغل كثير بالتحليه والحين تشتغل لحسابها ولها زباين وين ماتروح وراهاهذي ضدها مو لصالحها لان الزباين تجمعهم من الاماكن اللي اشتغلت فيها
اقولها ليش ماتشتغلي في مشغل براتب تقولي انا ادخل ماشاء الله دخل للمشاغل ومايعوضوني بزياده في راتب مع ان وقتي يكون اغلبه في المشغل واضحي ببيتي وبنتي وبدون الراتب الكافي الي يناسب الدخل الي ادخله وهيا صادقه اذا ممكن تدخل في الاجازه لحالها في مشغل ثلاثين الف ف الشهر مايعطوها غير 5000 الاف
انا اشوف 5000 كثيره على دخل 30 الف انا عندي اللي تاخد 2000 تدخل ف50000
لانه وراي اجار وتجهيز اغراض العمل
وايضا بلديه ورخصه ودفاع مدني و مكتب عمل وتامين وبيئه
وزكاه ودخل ووووووو...........وو ووووو.................
هي المفروض تاخد 20%
في الشهر كمان ظلم وتقولي اذا فيه مشغل يريحني ويعطيني راتب محترم اكثر من 5000!!!!!!!!!!!
اشتغل فيه ليه لا والله مدربة دورات ممتازه وتقدر تتدير مشغل من والي حتي فيه بعض الحريم كانو يبغون يفتحون مشاغل ياخذوها لمدة شهر هيا الي ترتب لهم كل شي وتجيب لهم المكياج وتااسس مع صاحبت المحل بحسب خبرتها المشغل وتحاسبها علي الشهر وتروح وتعرف كيف يحطو الاضاه عند الصبغه غير عند المكياج وتجيب الصبغات والمكياج والاشياء الي تشوفها مطلوبه لوحده تكون بتسوي مشغل وماتعرف اش الملوب تستشيرها واش كمان .......تعطي دوره اسبوعيه للعاملات الي يشتغلو في الصاولين كيف يتعاملو مع الزباين وكيف يكون نظام الشغل للبنات تسويها اسبوعيه حسب طلبها في المشاغل .......... والجديد بتسوي كتالوج مكياج وشعر قريب في شغلها المميز وانا اشوف انا لو عندي مشغل كبير بجيبها
سبب التعديل:
لان الاقبال بيكون عليها بعد اصدار الكتالوج وهيا مثل ماقولتلكم هيا في جده اذا احد يبغي يتواصل او يعرف اسمها ورقمها علي الخاص واتمني اني اكون افدتكم والله يوفقكم ويوفقها يارب ودعواتكم
مشكوره على الافاده بس اشوف اذا احد اعطاها 5000 تتمسك بيه
لانه راتب طبيبه
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
كيفكم بنات
انا وصلتني نقاشه سودانيه استقدمتها عن طريق قريبتها هنا لاكن انصدمت فيها فاااااااااااااا ااشله وماتوقع انها مارست هالشغله في السودان
يعني كذبت علي قريبتها حسبي الله عليها بس تبغى تشغلها وخلاص
حتى زبونه جتني اليوم وقالت ابي اجرب شغلها على الكف بس وبعدين اقص فاتوره ويوم شافت شغلها ماخلتها تكمل وطلعت على طول ماعجبها والله انها جتني الصيحه مشغلي جديد وابي اكسب سمعه حلوه بس من وين وانا هالاشكال تحذف علي من كل صوب
انغشيت في الفلبينيه والسودانيه والله يستر من الباقيات اللي لسا ماوصلو
والحين ابي نقاشه يمنيه اللي تعرف مكتب موثوق ومجربته يجيب نقاشات من اليمن ياليت تسعفني بالرقم لاتطنشوني تكفوووووووووووو وون
ياليت اقدر اساعدك
الغش صار فاي تعامل الله يرحمنا برحمته

بس ان شاء الله البنات مايقصرو
اختي ريري تحمد ربها 5000 نعمة ما يحصلوها معلمات في المدارس
وبعدين ليش تحسد صاحبة المشغل تدخل 30 الف او 50 الف هذا رزقها من رب العالمين وهي متفقة معاها على راتب معين ليش الطمع ؟؟هذا عيبهم اذا شافو الدخل طلبو زيادة

الساعة الآن 10:06 .