اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
يابنات تكفوووووون اللي تعرف كوافيره تنازل وبسعر معقول المكتب لسه ماجاب لي ومكتب العمل لسه ماطلع لي فيز مشغلي لسه متسكر والحجوزات موقفه عالافتتاح
تكفون اللي تساعدني لها دعوه من القلب بالتوفيق

انتي فين اختي بدر البدور
لأن فيه وحده هنا معلنه عن صديقتها انها كوافيره وممكن تفيدك اذا كنت بجده
وممكن تحطي اعلان ممكن تلاقي لو وحده بالنسبه ولين تجي كوفيرتك
على العموم لو صادفت كوافيره ابلغك
وياليت اخواتي صاحبات المشاغل يتفاعلوا معك لأن خلاص موباقي كثير عالموسم
والله يرزقك ويوفقك يارب والجميع
بنات مين عندها كتالوج قصات الشعر تقولي من وين جابته ماخليت احد ماسألته ماني لاقيته حتى لومن برا السعوديه تعطينا الرقم انا اطلبه بس حد يعبرنا
وبعدين لو عندي اكثر من ماركه للصبغه يعني الرمادي من ماركه ودرجات البني من ماركه ودرجات الاحمر من ماركه ثانيه كيف اخلي الزبونه تختار ايش الكتالوج اللي احطه قدام الزباين والا احط كل الكتالوجات واحدد بقلم على الالوان من كل كتالوج بس ماتوقعها حلوه انا اول لما كنت اروح اصبغ لمشاغل يعطوني كتالوج واحد فيه كل الدرجات واختار بس هم صبغتهم كادوس الوانها كثيره
اقتباس مشاركة  (اخت الصبر)
انتي فين اختي بدر البدور
لأن فيه وحده هنا معلنه عن صديقتها انها كوافيره وممكن تفيدك اذا كنت بجده
وممكن تحطي اعلان ممكن تلاقي لو وحده بالنسبه ولين تجي كوفيرتك
على العموم لو صادفت كوافيره ابلغك
وياليت اخواتي صاحبات المشاغل يتفاعلوا معك لأن خلاص موباقي كثير عالموسم
والله يرزقك ويوفقك يارب والجميع
المشكله انيمن الجوف ولاعندنا كوافيرات وكمان الزباين كذا مره يجون عندي ويرفضون شغل السعوديات والحين مابي افتح الا وعندي فلبينيات او مغربيات عشان مفقد ثقه الزباين
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
السلام عليكم
كنت بسألكم عن افضل لون للأضأة بالمشغل والبعض يقول تكون بمكان الصبغة لون والمكياج والشعر لون
واش افضل لون للجدران بالمشغل
يعني ابي مساعدتكم ومحد رد علي ابي خبراتكم واكيد خبراتكم مهي قليلة
اتمنى منكم الرد
اقتباس مشاركة  (نورالشات)
السلام عليكم

كنت بسألكم عن افضل لون للأضأة بالمشغل والبعض يقول تكون بمكان الصبغة لون والمكياج والشعر لون
واش افضل لون للجدران بالمشغل
يعني ابي مساعدتكم ومحد رد علي ابي خبراتكم واكيد خبراتكم مهي قليلة
اتمنى منكم الرد
الاضاءه فالمكياج لازم لون اصفر
والاضاءه فالصبغه لو دمج بين الاصفر والابيض

الساعة الآن 08:08 .