اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
الحمد لله حلوين باقي بعضهم الاسبوع الجاي ****لله وعلى قولتك الله يطعمنا من خيرهم ويكفينا شرهم
طيب يالوما تكاليف الاجرائات حقت الكشف الطبي وباقي الاوراق عليك والا عليهم والتذكره
اناعاده علي لاني اجيبهم من المناطق الفقيره
03-07-1431 هـ, 12:58 مساءً

مشكوره اخت لومااااا
03-07-1431 هـ, 04:59 مساءً

آخت لووومااااا ......آآناا في الشماااااااااال

آآناا عندي مبلغ 200.000 وودي آفتح فيه صاالون تجميييل (على قدي) ..ابي اجيب 4 عااااااملااااات

اثنين مغربياات واثنين فلبينياات كم اعطيهم رواااااتب .. وآبغى آدواات التجمييييييل كم عددهم يكوون شي بسيييط

(المكياج والاستشواار والصبغ وتشقير الحوااجب .. وادواات تنظيف البشررررره ..... وحماام المغرربي )

انااااا مبتدئه وابي اعرررررررف كيف اشتغل ...

يعطيك العاااااافيه
03-07-1431 هـ, 05:25 مساءً

اقتباس مشاركة  (ROZZ30)
اخواتي انا عضوة في الاتحاد العالمي للتزين وعضوة في حمله سعودة الصالونات ولي خبرة والحمدلله في التدريب واعطاء دورات شعر ومكياج
واعمل في مركز تدريب في اللسليمانية
بس الي حابة اعطيها هي وعاملاتها دورة مكثفة خلال عشرة ايام اما مكياج او شعر
بناء على طلب كثير من المشاغل لاانهم يقولون صعب نطلع العاملات ونترك المشغل
خاصة زي مانتو عارفات اكثر الكوفيرات يااجون غير مدربات حتى المغربيات والسوريات مكياجهم الي متعودين عليى مايناسب المجتمع عندنا
من اجل ذالك اقترحات علي احدى الاخوات انا اقوم بتدريب العاملات في مراكزهم او مشاغلهم
ويدئت بالفعل احد الاخوات عندها مشغل في الزلفي واتفقت معها يكون تدريب مكثف للعاملات
اربعاء وخميس وجمعة والسكن طبعا عليها راح تكون الدورة مكياج فقط 1000ريال للعامله الوحدة اذا كانت في الرياض تكون عشر ايام
واذا كانت برى الرياض تكون ست ايام مكثفة والسكن عليها طبعا
والحمدلله تعلمي مميز وسهل ومعي بطاقة عضوية والله خير الشاهدين
فالي حابة تحجز من الان موعد للدورة حياها ترسل لي على الخاص

الحمدلله انا جامعية وسعودية

حاولت عزيزتي ارسلك ع الخاص بس مانفع مادري وش المشكله اذا ممكن ترسلين لي رقمك ع الخاص او ايميلك علشان ابي اتعلم عندك
03-07-1431 هـ, 06:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (رحووووب)
آخت لوووماا..آآناا في الشماااااال

آآناا عندي مبلغ 200.000 وودي آفتح فيه صاالون تجميييل (على قدي) ..ابي اجيب 4 عاملات
اثنين مغربيات واثنين فلبينياات كم اعطيهم رواتب وآبغى آدواات التجميل كم عددهم يكوون شي بسيط
(المكياج والاستشواار والصبغ وتشقير الحوااجب وادوات تنظيف البشره .وحماام المغرربي )
انا مبتدئه وابي اعرررررررف كيف اشتغل ...
يعطيك العاااااافيه
الله يوفقك
اولا استخيري وتوكلي على الله
خدي محل ايجاره مناسب ولاتتكلفي فالديكور
يعني خلي قسط الايجار مع الديكور والتجهيز ب100الف
كاكثر تقدير يكلفك استقدام 4 عاملات حوالي 24 الف
و70 الف خليها دعم مادي للهزات في البدايه لاقدر الله
والله يوفقك
يارب
03-07-1431 هـ, 11:37 مساءً

الساعة الآن 12:47 .