السلام عليكم ياحوائيات

بدخل بالموضوع على طول.....
ودي اشتغل موظفة استقبال بمشغل صديقه لأمي بس للحين ماقلت له
بس ابيكم تعلموني ياصحبات الخبره كيف الشغل هل هو زين؟ والدوام من كم لكم الساعه؟ والراتب سمعت انه 2000 للاستقبال صح اولا ؟وهل فيه اجازات ؟ ((والاهم هل فيه مشاكل سواء مع العاملات او نفس المكان لاني صراحه انا خوافه واول مره اشتغل واهلي متحفظين جدا ولايحبون الاماكن اللي فيهن شبهه جاوبوني الله يجزاكم خير اخاف اندم)) .؟...
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
شوفي الرماديات باخدها من كيون الارقام 6=7=8=9=10,7
والاشقر الذهبي اخد من ماتريكس السوكولور
والبنيات من ماتركس الوندر براون
والمفتحات من كيون وماجيبلوند وايضا من الوندر لايت
والمطفيات من كيون 011=10=99
المركزات باخد من ماجيريد وايضا من ماتريكس السوريد
والبنفسجي 077 من كيون
الاكسجين كيون لوريال وايضا
وايضا ماتريكس
مشكوره ويعل ربي يوفقك ويفتحلك كل باب عسر ويرزقك من حيث لاتحتسبين والله يباركلك في صحتك ومالك وعيالك والله يسخرلك عبيده ويكفيكي شر خلقه

ام مهند انسانه نادر وجودها في هالزمن لك الفضل بعد الله في تجاوزي كثير من الاشياء اللي استصعبتها في بدايت مشغلي وكل يوم اصدع راسك بأسألتي ومع ذلك تجاوبي على كل استفساراتي

الله يوفقك
انا عندي كوافيرا سعودي تشتغل بالنسبة

وابغى اجيب عقد من مكتب العمل

عادي لما اروح يعطوني العقود على طول ولا في شروط

واخذ الكوافيرا معايا مكتب العمل

ولا بس اجيب العقود ونسويها في المشغل
0567110350

صالون اضواء للسيدات
متخصصون في فرد الاوبتي سموث والكيراتين
معالج البوتكس 500 ريال لاي طول شعر
جلوبال كيراتين يبدا من 800 ريال

خصومات على الشامبو والبلسم

كيراتين ديورا ادفانس
ماشاء الله الملف اكثر من رائع
انا قبل كدا نزلت استفساراتي ومحد جاوبني مدري لية
المهم
حكتبها تاني
انا واختي نبغا تنشارك في الصالون والان جالسين ندور موقع لقيت شقة غرفتين مع دكان بـ25الف وانا مبتدئه
وراس مالي كلوا 20 الف
كويس الاجار ولا اشوف مكان تاني

نجي للتصريح أخواني يقولولي لا تخرجي تصريح الا لما يمشي الشغل يعني بعد سنه ومنطقتنا مليانه مشاغل بدون تصريح ...انا مرة خايفة افتح تجي البلدية تغرمني فلوس لانوا راس المال كلوا حيكون تجهيز
الامر الاخر
الكوفيرات كلهم سعوديات وبالنسبة 30% والعرايس40%كويس كدا ؟؟؟
ازا ابغى اطلع ترخيص في مكة (بليز كوفيرات مكة الي طلعوا تراخيص يفيدونا الله يجزاكم خير )
ايش الشروط وكم التكلفة ؟ ؟؟؟ عشان ازا مو كثير اطلع تصريح واريح قلبي لاني مرة خواففففففة

لا تطنشوني زي المرة الي فاتت لاني من جد محتاسة كان نفسي افتح الصالون قبل الصيف بس قدر الله وما شاء فعل
[IMG][url=http://pregnancy.baby-gaga.com/][/url
[IMG/]
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
مشكوره ويعل ربي يوفقك ويفتحلك كل باب عسر ويرزقك من حيث لاتحتسبين والله يباركلك في صحتك ومالك وعيالك والله يسخرلك عبيده ويكفيكي شر خلقه

ام مهند انسانه نادر وجودها في هالزمن لك الفضل بعد الله في تجاوزي كثير من الاشياء اللي استصعبتها في بدايت مشغلي وكل يوم اصدع راسك بأسألتي ومع ذلك تجاوبي على كل استفساراتي

الله يوفقك
امين وياك وكل مسم يارب

انا ما اسوي الا الواجب والمال لله يرزقه من يشاء
والعلم لله ما علمنا الاقيل
فليش نكثمه ؟ سر المهنه اللي وثق فنفسه ما يقول ابدا ها الكلمه

الساعة الآن 02:12 .