اقتباس مشاركة  (نورالشات)
بالنسبة للاخت الي كانت تسال عن العرايس الي تبي تتدرب علبهم تساريح

تقدري تجيبيهم من الاردن ارخص الشعر الطبيعي اضن 200 والشعر الصناعي توصل 150 ريال وبعد العشر له اكطوال مختلفة
من وكالة (شارميران) ووكالة (كارمن) بهم تجهيزات صالونات رخيصة مرة وبه كل الماركات وتعاملهم بالفيزا ولا الكاش وتاخذي كل شي بفاتورة وبعد تقدري تبدلي الي تبي لو بعد شهر بس اهم شي مهو مستخدم
وبه بنات يساعدوكي على تلبية كل الطلبات وعندهم خبيرات بعد وأذا تبغي العنوان ولا التلفون برسلهم للي يبي
ابي العنوان والرقم لوسمحتي وهل هم فعمان او الجبيهه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (نانا الفنانه)
ماشاء الله الملف اكثر من رائع
انا قبل كدا نزلت استفساراتي ومحد جاوبني مدري لية
المهم
حكتبها تاني
انا واختي نبغا تنشارك في الصالون والان جالسين ندور موقع لقيت شقة غرفتين مع دكان بـ25الف وانا مبتدئه
وراس مالي كلوا 20 الف
كويس الاجار ولا اشوف مكان تاني

نجي للتصريح أخواني يقولولي لا تخرجي تصريح الا لما يمشي الشغل يعني بعد سنه ومنطقتنا مليانه مشاغل بدون تصريح ...انا مرة خايفة افتح تجي البلدية تغرمني فلوس لانوا راس المال كلوا حيكون تجهيز
الامر الاخر
الكوفيرات كلهم سعوديات وبالنسبة 30% والعرايس40%كويس كدا ؟؟؟
ازا ابغى اطلع ترخيص في مكة (بليز كوفيرات مكة الي طلعوا تراخيص يفيدونا الله يجزاكم خير )
ايش الشروط وكم التكلفة ؟ ؟؟؟ عشان ازا مو كثير اطلع تصريح واريح قلبي لاني مرة خواففففففة

لا تطنشوني زي المرة الي فاتت لاني من جد محتاسة كان نفسي افتح الصالون قبل الصيف بس قدر الله وما شاء فعل
حبيبتي انا قريت استفسارك بس لاني ما اعرف انه في مشاغل بدون تصارح
ماجاوبت فالرياض التصاريح اول

بخصوص الكوافيرات ممتاز الاتفاق
اوزيدي النسبه وخلي المواد عليهم 50 %
اقتباس مشاركة  (عروسة كل يوم)
لوما بكم اسعار الصبغة عندك في المحل
ممممممممممممممم
تصدقي اول مره
احد يسالني
ههههههه
طييييب
ما اقدراحدد لك عندي فروع كل واحد مستواه مختلف عن الثاني
بس بخليك في المتوسط
من 200 الى 500

اقتباس مشاركة  (غلا الروح2007)
شوي شوي على الاخت لوما والله انهها صادقه بكل كلمه قالتها صراحه صارتلها ظروف الله يعلم بيها ...وانا على تواصل معها والله انها مشغوله جداً بالزباين وادورات الي تعطيها للبنات وانا دئماً لما اتصل فيها وماترد اعذرها لاني اشوف مدى انشغالها ..لماتعطي الحصص تعطي جوالتها السكرتيره حتى تركز على بنات الدوره وللمعلوميه لومه واضحه وضوح الشمس اذا لقت من يعطي اكثر في الكوفيرة كان قالتلك ماعندها اي مشكله
جزاك الله خير ياحبيبتي

انا عذرتها
توقعت اني فضلت احد عنها اوغيرت فكلامي معها

المشكله الاخت انجال الغضب الله يهدينا وياها انها ما اتصلت الا مره وحده
راجعت مع السكرتيره المكالمات مالقيت الا اتصال واحد فقط
اقتباس مشاركة  (جوليانا القصيم)
السلام عليكم ياحوائيات

بدخل بالموضوع على طول.....
ودي اشتغل موظفة استقبال بمشغل صديقه لأمي بس للحين ماقلت له
بس ابيكم تعلموني ياصحبات الخبره كيف الشغل هل هو زين؟ والدوام من كم لكم الساعه؟ والراتب سمعت انه 2000 للاستقبال صح اولا ؟وهل فيه اجازات ؟ ((والاهم هل فيه مشاكل سواء مع العاملات او نفس المكان لاني صراحه انا خوافه واول مره اشتغل واهلي متحفظين جدا ولايحبون الاماكن اللي فيهن شبهه جاوبوني الله يجزاكم خير اخاف اندم)) .؟...
صراحه
برافو عليك بس ما اظن العمل عيب لو الاحتطاب
العيب الاحتياج والتسلف او السؤال

الساعة الآن 12:23 .