بنات من تعرف كوافيرات تنازل او تاجير
تكفون المكتب اللي قدمت منه عالفلبينيات ورطني وسكر جواله ساعه يقول مالقيت وساعه يقول بجيب وحده ماتعرف شي ودربوها والحين متازمه ماقدرت افتح مشغلي بدون عاملات والناس تدق تبي تحجز عرايس وبرامج وانا مشغلي مسكر حتى الموسم بيضيع علي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اب
لعيون صاحبات المشاغل

مشكورة لوما الكثومه ياعسل
يالله جاوبونا لاتخلونا في حيرتن من امرنا <<<<< شفتو العربي بس هع

وهذا كان سؤالي جاوبوني عشان اقول لماما بنات حواء قالن لي هيك وهيك ههههههه
اقتباس مشاركة
بدخل بالموضوع على طول.....
ودي اشتغل موظفة استقبال بمشغل صديقه لأمي بس للحين ماقلت له

بس ابيكم تعلموني ياصحبات الخبره كيف الشغل هل هو زين؟ والدوام من كم لكم الساعه؟ والراتب سمعت انه 2000 للاستقبال صح اولا ؟وهل فيه اجازات ؟ ((والاهم هل فيه مشاكل سواء مع العاملات او نفس المكان لاني صراحه انا خوافه واول مره اشتغل واهلي متحفظين جدا ولايحبون الاماكن اللي فيهن شبهه جاوبوني الله يجزاكم خير اخاف اندم)) .؟...
ابغى خياااااااااااطه ضروووري ياجمااعه اللي عندهاا تراسلني على الخاااص
يارب توفقهاا اللي تساعدني يارب
استغفرك ربي واتوب اليك
حسبنا الله سيأتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

يارب وفقني وسهل لي هالسمستر
اخت لومااااااااا انا توني فاتحه المشغل بس ابي اسألك ايش رايك بالصبغات اللي عند نزيه والاوكسجين لاني بشتري منه يعطي تظبط على كل انواع الشعررررررررر وابيك تقولين لي ايش الالوان اللي اشتريهاااااااااااا يعني ابي افتحه وماني عاااااارفه والكوفيرا باقي كم يوم وتوصل ابي اجهزه ويكون خالص تكفين ردي علي ضروري وكمان بودرة الميش ايش افضل نوع وهل اللي عند نزيه حلوه لان عندهم نوعين ابيض وازرق وابي اعرف لايش يستخدم كل نوع
ممكن تردين علي يااخت لوماااااااااااااااااااااا
url=http://www.baby-gaga.com/][/url]
السلام عليكم
الاخت الي تسال عن ارقام وعنوان وكالة شارميران عندي لها رقمين لكل عنوان طبعا انتي تحطي الكود الدولي للاردن5529290--5529128هاذول ارقام الفرع الي بالرابية عمارة الريان أسمه مركز جوهرة الشروق لنفس الوكالة

الفرع الثاني لنفس شارميران مركز علاء للتجميل الدوار الثامن مقابل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 5810634--5810647
ولهم فرع موجود بمنطقة حدائق الملك عبدالله قبل مطعم السهل الاخضر بس رقمه مهوعندي وانا اخذ من هاذا الفرع الاخير

اما وكالة (كارمن) للاسف مالقيت لهم رقم بس موجود بالجاردن بعد اوعند مطعم السيران
لكن يفضل اذا بتدقي عليهم لا تقولي لهم انك من السعودية لي تتأكدي من الاسعار حتى لا يرفعو السعر مع أني اعرف انها وكالة سعرهم ثابت
المهم موفقة

الساعة الآن 11:39 .