اقتباس مشاركة  (noor-20120)
يسعد صباحكم بنات ...
حابة استشيركم بشيء وياليت اللي عندها خلفية تعلمني..
وهو اني كانت عندي كوافيرة سورية .. وطلبت مني اجيب لها جهاز يبث اشعاعات حمراء وتقول انو حق الصبغة لما تحطهاا للزبونة تجلسها تحته ...
وفعلاا جبته لها وكان شكله تقريبا مثل جهاز حمام الزيت اللهم انو من فوق له ست عيون تطلع منها اشعاعات حمراء ..
لكن السورية هذي راحت وكوافيراتي الموجودات الحين مع انهم شاطرات يطلعوا اللون المناسب بدون الجهاز لكن حسافة الجهاز رامينه ولا هم يستخدمونه ..ويقولون ماله داعي ...
فياليت تنصحوني هل صحيح انو ماله داعي مايفيد بشيء ..
ولكم كل الحب ...

ينفعك بالزحمه يطلع الصبغه بوقت اسرع

تحتاجينه برمضان عشان تاخذي اكبر قد من الزباين
18-07-1431 هـ, 02:05 مساءً

اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
اظن ساعه في المكياج كثيره
انا عاده مو اكثر من نصف ساعه
والحجز كل نصف ساعه
العروس ساعه
ممكن
انتي الحجز خليه مفتوح
اذا عائله وحده حجز واحد وبالدور
انا اخلص المكياج بنص ساعه والعروس ساعه الاربع او ساعه
بس انا عامله ساعه للزباين عشان ادخل زباين انتظار معهم
الحجز المفتوح لخبطنيكلهم يقولوا انا جيت الاول وانا ابي اسرع
انا ابي جدول امشي عليه
بحيث اعرف هل اقدر اعطي او ممكن استقبل حجز
العرايس ماقدر احجز اكثر من 3 لان بس انا مكياج وتسريحه هم يساعدوني بالفير
وكمان في ناس تبغى مكياج وتسريحه ومحد عندي يضبط التساريح الا اختي تسوي بس البسيطه وباشراقي
18-07-1431 هـ, 02:28 مساءً

السلام عليكم
ممكن تساعدوني وحدة تبغى تسوي تمليس لشعر بنتها وتبغى تشتري مادة التمليس ؟أش احسن نوعية وكيف طريقة التمليس بالبيت وكم المدة وهل الشعر يكون مغسول أو لأ ؟؟ وسؤال ثاني احسن كحل سائل لا يسيل مع الحر والبرقع غير محمود سعيد ويكون متوفر بالشمال واذا ممكن ابغى مرطب بشرة مابه كلوجين للبشرة الجافة والمختلطة
وأبغى جمام زيت للشعر الجاف المتساقط وثاني للشعر الدهني اتمنى تساعدوني وأدري انكم ماتقصرو وأختي لوما لا تنسينا من مساعدتك وأبغى شي مضمون ومجرب والله يجزاكم كل خير ويعطيكم العافية
18-07-1431 هـ, 03:48 مساءً

صباح الخير ع الجميع
ارجوكم انقذوني ابي اشتري استشوارات ايش النوعيه الزينه الي تتحمل تكفون
تصورو استشواراتي اليوم اربعه خربو فجئه ما بقى غير واحد بس
تكفون والله انقهرت اربع زباين اليوم طلعو عشان مافيه الا استشوار واحد وبكره ناويه الصبح اروح اشتري وش تنصحوني
لا تقولولي روحي نزيه لاني كلمتهم قالو بكره عندنا جرد ما راح نقدر نخدمك
19-07-1431 هـ, 03:22 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نورالشات)
السلام عليكم

ممكن تساعدوني وحدة تبغى تسوي تمليس لشعر بنتها وتبغى تشتري مادة التمليس ؟أش احسن نوعية وكيف طريقة التمليس بالبيت وكم المدة وهل الشعر يكون مغسول أو لأ ؟؟ وسؤال ثاني احسن كحل سائل لا يسيل مع الحر والبرقع غير محمود سعيد ويكون متوفر بالشمال واذا ممكن ابغى مرطب بشرة مابه كلوجين للبشرة الجافة والمختلطة

وأبغى جمام زيت للشعر الجاف المتساقط وثاني للشعر الدهني اتمنى تساعدوني وأدري انكم ماتقصرو وأختي لوما لا تنسينا من مساعدتك وأبغى شي مضمون ومجرب والله يجزاكم كل خير ويعطيكم العافية
بالنسبه للتمليس مافهمت قصدك الفرد؟
حمام الزيت الافضل بالنسبه لي مويست شاين

الكحل استخدمي المائي وبعده البودره
19-07-1431 هـ, 03:23 صباحاً

الساعة الآن 11:43 .