اقتباس مشاركة  (BABY FAHAD)
عظم الله اجرك اختى كريستالة فى وفاة المغفور لةاخيك..

وربى يغفر لة ومثواة الجنة ان شالله ..

...................................................................................

اخواتى صاحبات المشاغل

كيف استعدادتكم للصيف؟؟

كيف الاسعار ؟؟

سؤال مهم جدا ياليت الكل يشارك ورونا همتكم يابنات حواء الموسم على الأبواب هاذي السنه
الموسم قصير جدا انا والله واستعديت بسبب ظروفي بس الحين باحاول ابدا
وانتظر افكار البنات وانا معكم ان شاء الله
دمتم بود
10-06-1429 هـ, 03:28 مساءً

ابي اتعامل مع صاحبه مشغل تبيع ازياء لان عندي فساتين عروس اجيبها من الخارج ولا عندي وقت ولامكان اعرضها فيه توني مبتداه ابي اعرف ازا بعرضها بمشغل مثلا ايش يضمن حقي يعنى لوبعرض الفستان بيع ايش يضمن انه صاحبه المشغل ماتزود يعنى ابيع الفتسان بخمسه تبيعه اهي بعشره
وكمان ايه احسن اني ااجرها او ابيعها بصراحه عرضت الفكره على كدا مشغل بالرياض بس مشكلتهم بس يعرضون تصاميمهم الخاص طيب انا فنانه وعندي تصاميم بس ماعندي فلوس تخلينى اقدر افتح محل ايش الحل ادفن موهبتى وبضاعتى والله قهر
وبعض المشاغل روحت لها قالت انا راح اخذ عليك 50 بالميه مب صاحين اجل خسايري على الفستان وتعبي ويش الفايده ابي وحده حقانيه وتحب بنات بلدها وفي نفس الوقت تسوي دعايه لنفسها بانه عندها فساتين زواج وصدقوني راح يزوروك عشان فساتين عرسي مره ومره ومره واضمنلك هالشي بس لازم يكون فيه عدل
11-06-1429 هـ, 03:15 صباحاً

بالتوفيق لك يانا يانا,,,ليش طيب ماتستاجرين مكان عند احد الصوالين وانتي بنفسك تابعين شغلك,,,
11-06-1429 هـ, 09:33 صباحاً

اقتباس مشاركة  (حدود الدلع%)
بالتوفيق لك يانا يانا,,,ليش طيب ماتستاجرين مكان عند احد الصوالين وانتي بنفسك تابعين شغلك,,,
11-06-1429 هـ, 09:38 صباحاً

بنات تكفون كم التكاليف اللي احتاجها للبلديه والسجل التجاري واللوحه اذا كانت 3 متر في مترين وغيرها اللي احتاجها للتاسيس..
12-06-1429 هـ, 08:27 مساءً

الساعة الآن 02:29 .