مشكورين جميع لمرور والنصائح القيمه
الله يجزاك اختى عنا الف خير ويجزاك الله بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا ويثيبك الله على مساعدتك للاخرين
احب اشكرك من كل قلبي لانى انا تخصصي فنون جميله عندى حب التصميم وبعد موضوعك اتشجعت انى افتح مشغل خياطه فقط مبدئي لتمكنى من هذا المجال
ورحت للبلديه وطلبوا انى اعمل كل الديكور واللوحه بشرط انه اللوحه تكون باسمي الرباعي يعنى اللوحه لاتحمل الى اسمي الرباعي ويعطونى بعدها الاذن بفتح مشغل >>ما ادري هو فسح او رخصه ؟
وبكذا ما اروح للوزارة التجاره او الغرفه التجاريه يعنى يسهل على الطرق بس اتنازل عن اسم محلي الى انا كنت حاطته لمحلي ما ادري رائيك في الموضوع ؟؟؟؟
لانى محتاره وهل الاجرات اطول لو كانت بوزارة التجاره وطرقها الجديده لانها اختلفة عن اول
بالنسبه للمال والمكان موجودين ولله الحمد
وعندى سؤال ثانى محلي الى حدا ما صغير وجمبه محلات لو نجح راح افتح المحل واخذالمحلات الى جمبه بس مساحة المحل 4 ونصف ×9 يعنى تقريبا 45 متر هل فيه شروط لحجم المحل بالرغم انى شفت محلات اصغر
وهل اقدر افتح خياطه وبعد فتره افتح كاوفير ؟
اتمنى انى ماثقلت عليك والله يجزاك خير
>>لك الحمد ياربي انك ربي < <
[ [ نظر رجلان من خلال قضبان السجن فرأى احدهما الارض ورأى الاخر النجوم

12690071441
لابنسيه شكرا على طرح تجربتك
لؤلؤه اضن فيه شروط في مساحة المشغل لازم يكون اكثر من خمسين متر مربع اضن
1323615668111366
ورحت للبلديه وطلبوا انى اعمل كل الديكور واللوحه بشرط انه اللوحه تكون باسمي الرباعي يعنى اللوحه لاتحمل الى اسمي الرباعي ويعطونى بعدها الاذن بفتح مشغل >>ما ادري هو فسح او رخصه ؟

شوفي عيوني وقت اللي فتحت المشغل الوكيل هو اللي تولى كافة الأمور لكن اذكر اني رحت وكلت

الوكيل الشرعي بالمحكمة وبعدها تولى كل الأمور وما اذكر المساحه بالضبط بس اسم المشغل اشترط ان
يكون اسم عربي غير اجنبي وكمان البلديه تشوف الموقع ولايكون هناك باب خلفي ويكون هناك مكان مسجد وتسديد غرفه تجاريه 350 ريال وكشف كمنالفاع المدني وياليت تراجعين المنتدى كامل حيث قد تستفيدين من البنات وام نواره عضوه متفاعله وهنديه وكلهم فيهم خير

وهل اقدر افتح خياطه وبعد فتره افتح كاوفير ؟
اتمنى انى ماثقلت عليك والله يجزاك خير

اعتقد انه لازم يفتح خياطه لأنه لايوجد مسمى كوافير او تجميل وبعد ما ربي يكرمك ***** الله

تضيفين الكوافير ولو حابه تسوين خياطه وكوافير وامكانياتك زينه فتوكلي على الله واذا كان لك واسطه فترى الإجراءات مارح تاخذ وقت اتمنى ان اكون افدتك

مشكور عيوني على دعواتك وجعلها الله في ميزان حسناتك
وابد عيوني ما ثقلتي على ولا شي انا سويت الركن هذا من اجل خدمتكم ولوجه الله تعالى
راجيه منفعتكم وثواب الله ودعواتكم والله يرزق الجميع
انى ابغى افتح مشغل خياطة بس ما عندي شهادة خياطة ولا اعرف وحدة عندها وهل شهادة التجميل الي من شركة فردريك ام تصلح ولا لا ردو علي بسرعة الله يجزاكم خير..........

الساعة الآن 07:24 .