اخواتي انا اختكم من سلطنة عمان بغيت افتح مشغل ايش احسن الماركات من المكياج وادوات الفيشل وخلافه يعني اذا ما عليكم كلافه تكتبولي قائمه بلاشياء المطلوبه واريد صور ديكورات المشاغل والله خجلانه منكم احس اني يالسه اتشرط
اشكركم اخواتي بس اخاف تكون فيزه المغربيه للي عمرها فوق الاربعين
زي فيزه الشغاله المغربيه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
هلا اخواتي

اختي كريستاله انا موقصدي ابدا اسأة ظن والله ومدركه للظروف انا اكلمكم والله اعلم بالظروف وخاصة ان النت عندي يوم يشتغل وعشره لا

انا كل ايلي اقصده نبغى تجارب الكل يستفيد منها حتى لو من مره وحده

طيب ليه مانحط موضوع اسبوعي ويقعد لمدة اسبوع كل وحده تحط خبرتها وتجربتها او اي معلومات تعرفها ؟

طبعا هذا من غير مواضيع الأستفسارات الخاصه وهذي تجاوب عنها ايلي عندها خلفيه

هذا ايلي قصدته

يعني الحين ترا فيه قرارات جديده يعني ممكن انا اعرف شي واكتب عنه وتزيد ايلي عندها اي خلفيه

والمواضيع مو مشكله لو بعد كل فتره تتجدد بحكم ان فيه من يدخل لأول مره وصعب عليه الوقت انه يفر كل الصفحات

وابدا الشغله مو اسأة ظن بس هو عتب وطمع بكرم من عندها خبره ممكن نستفيد منها وتوفر علينا امور ممكن نتعلمها بس بعد ضياع وقت واعصاب

اتمنى ان قصدي وضح للجميع والله يوفقنا جميعا لمايحبه ويرضاه
اقتباس مشاركة  (ام مثلى)
اخواتي انا اختكم من سلطنة عمان بغيت افتح مشغل ايش احسن الماركات من المكياج وادوات الفيشل وخلافه يعني اذا ما عليكم كلافه تكتبولي قائمه بلاشياء المطلوبه واريد صور ديكورات المشاغل والله خجلانه منكم احس اني يالسه اتشرط
هلا اختي ام مثلى

وموفقه باذن الله
والله سؤالك مهم وانا ادعوا البنات انهم كل وحده تحط احسن الماركات ايلي هي جربتها وعجبتها والكل يستفيد بالنسبه لي انا استخدمت كذا ماركه بس احب ايفسان لوران بالأساس وبعده ماكس فاكتور ناسب بعض البشرات والأضلال عند فور ايفر حلو وكمان بل فيساج الوانه حلوه وثابته
ترا كمان يااخوات طالع كحل اسود للعيون بريشه وهو سائل رائئئئئئئئئع راح اجيب لكم اسمه بأذن الله

بالنسبه للديكورات هذي لوحدها شغله انا الحين بفتح مشغل ودورت على صور ابد مالقيت فصممت من عندي ورسمته والله لو اعرف احط صور كان حطيت ايلي اقدر عليه او تشوفي محل مصمم ديكور ويصمملك

ممكن البنات يفيدونك وحبيبتي لا تخجلي هذي الصفحه مخصصه لهالشي اننا نفيد بعض ونستفسر وترا الكل يستفيد
وانتي كمان لا تحرمينا اي معلومه عندك لو صغيره او عاديه والله يوفقك اختي
والله اختي بدر البدور ماعندي معلومه اكيده

بس انتي اصلا عندك فيزه او تبغي تستخرجي لوحده تعرفيها ؟ يعني لو ماعندك مانع ممكن توضحي اكثر عشان نقدر نفيدك او استفسر لك عنها وارد لك خبر

الساعة الآن 11:46 .