اختي مملكه الانسانيه انا سالتك قبل اكثر من اسبوع بالخاص ووعدتيني تردين على سؤالي ياليت تستعجلي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
كل شئ الا زعل ملكة الانسانيه الله يرزقها يارب ويسر امرها والموضوع من غيرها مايسوى شئ انسانه تحب الخير للجميع ***** الله بعد ماافتح المشغل(ادعو لي) بقولكم على خبراتي وبتفاعل اكثر واكثر بس اللحين انا تلميذه في مدرستكم فتحملو اسئلتي
وبشاوركم في شئ تناقشت فيه مع ابو الشباب لانه معترض على فكره المشغل ويقول شغله ماتشرف!!!! والله زعلني كثير
بس ساعة ماقلتله انه احتمال يكون دخلي في اليو 1200م ريال قال اذا مصممه الله يوفقك لان شوي
بالله يا بنات تتوقعون كم حدخل في اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
اخواتي اذا تبغي اي وحده تسوي لمشغلها موقع على النت
ويكون موقع معروف وعلى جميع محركات البحث ودليل المواقع وياتيه كل يوم الكثير من الزوار
تراسلني على الخاص
[QUOTE=(بدرالبدور);ا تي عيون ماما انا ناويه استقدم مغربيه لان شغلهم معروف بس خوفتيني مع اني بجيبها عن
طريق وحده مغربيه حبوبه

هلا اختي بدور اسفه على التاخير تعرفون بيت ومسئوليات كثير الله يعينا المغربيات انا بجد ما الله وفقني مع اي وحده جبت 5 كوافيرات وكلهم طلعوا الله المستعان الله يسترنا والي عندي الحين والله انها ممتازه بس فيه بعض الاشياء تنغز علينا بس بصبر عليها لان تجيبينهم ها الايام صعب بقولك عن بعض العيوب والاشياء الي تطفش منهم :

الازم الطلعه على كيفهم ـ شورهم من راسهم لاتتحكمين فيهم
الوحده منهم صوتها عالي حيل ممكن يوصل للشارع
ماتتحمل انك تقولين لها ليش او لا ـ غير حكايات الحب والغزل مع العمال
طالعولي بشغله جديده زوجيني بالي احبه او بطلع بلادي
لا ويطلعون محل الذهب تجيي الوحده مكسيه من الى وبعدها تشكين انها تاكل من وراك من الشغل برا

هذي بعض الاشياء البسيطه جدا متى ما حصلت فرصه بقولكم على شي والله لازم تاخذون بالكم منه الي فتحت مشغل والي باقي بالتوفيق للجميع
هلا اختي تكست الموضوع مو مايشرف فتح المشغل الي مايشرف هو الشغل الحرام
وهذا كله حلال بحلال بالنسبه عن الدخل عن نفسي بقولك كلها على حسب الموسم

في الوقت الزحمه يدخل محلي بفضل الله من6000الى 7500 في اليوم الواحد على حسب الخياطه والكوافيره وفي الايام العاديه ممكن 50 ريال يمكن ولا شي بفضل الله والحمد لله على كل شي ستر و نعمه عاد انتي اختي txt لا تتوقعين الربح من اول يوم الصبر بالتوفيق من الله .......... الله يوفقك ويفتح لك اوسع ابوابه

الساعة الآن 08:56 .