سلام عليكم بنات انا بحاجة مشورتكم انا نويت افتح مشغل بس محتاره وين افتحه ابيه تقريبا بشمال الرياض وين تنصحووووووووون فيه اي حارره تحسووون ان فيها زباين كثير لا احد يقول المصيف لان المصيف مليان مشاغل جميع المستويات ياليييييييييييييييييييييييييييت تدلوني لان ابوي يالله وافق انه يفتح خصوصا اني اعرف مكياج زين ولي زباين من معارفي يجوني خصيصاااا يعملون مكياج عندي فودي اني افتح مشغل عشان اكسب لانه خساره اسوي بالبيت استحي اخذ منهم فلوس وكثير يكون ضغط على <<<<<<<<<< قصة قصت حياتها ياليت ما تردوني يابنات
سلام عليكم بنات انا بحاجة مشورتكم انا نويت افتح مشغل بس محتاره وين افتحه ابيه تقريبا بشمال الرياض وين تنصحووووووووون فيه اي حارره تحسووون ان فيها زباين كثير لا احد يقول المصيف لان المصيف مليان مشاغل جميع المستويات ياليييييييييييييييييييييييييييت تدلوني لان ابوي يالله وافق انه يفتح خصوصا اني اعرف مكياج زين ولي زباين من معارفي يجوني خصيصاااا يعملون مكياج عندي فودي اني افتح مشغل عشان اكسب لانه خساره اسوي بالبيت استحي اخذ منهم فلوس وكثير يكون ضغط على <<<<<<<<<< قصة قصت حياتها ياليت ما تردوني يابنات
عيوني المشاغل صارت خسرانه وخصوصا في الرياض المنافسه قويه وصارت 8 خدمات ب100
احسن لك فكري تفتحي غرفه مكياج فقط بنفس بيتك ولاتتعبي نفسك ترا ماتسوا همها
اسالي مجرب
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
صعبه افتح بالبيت وانا بجرب حظي اذا مكتوب لي رزق باخذه بس محتارره وين افتحه في شمال الرياض ياليت اللي عندها خلفيه تعلمني ومالها الا دعوه من القلب
اقتباس مشاركة  (\ام احمد\)
شكرا لكم جميعا
بس حبيت اسال عن الفرد بسوفت اند بيوتفل
في مخاطر لشعر الزبونة انه يحرق او يساقط وكيف الطريقة الصحيحة للفرد
مرحبا عيوني اي فرد له مخاطرة على الشعر اي كان نوعه بس لو فية عندك كوافيرة متمكنه اكيد ماراح ينضر شعر

الزبونه وفرد سوفت خفيف واله اضرار بس استخدمي الطريقة صح وما يكون الشعر مصبوغ او فيه حنا

وعندك فرد ويللا ممتاز وخفيف على الشعر

دمتم بود جميعا

الساعة الآن 06:24 .