اقتباس مشاركة  (عتيبيه والعزليه)
سلام عليكم بنات انا بحاجة مشورتكم انا نويت افتح مشغل بس محتاره وين افتحه ابيه تقريبا بشمال الرياض وين تنصحووووووووون فيه اي حارره تحسووون ان فيها زباين كثير لا احد يقول المصيف لان المصيف مليان مشاغل جميع المستويات ياليييييييييييي ييييييييييييييي ت تدلوني لان ابوي يالله وافق انه يفتح خصوصا اني اعرف مكياج زين ولي زباين من معارفي يجوني خصيصاااا يعملون مكياج عندي فودي اني افتح مشغل عشان اكسب لانه خساره اسوي بالبيت استحي اخذ منهم فلوس وكثير يكون ضغط على <<<<<<<<<< قصة قصت حياتها ياليت ما تردوني يابنات

العذر والسموحة عيوني عتيبية انا لما ما علق على الموضوعا كيد ماعندي خلفية كاملة ومن قال لاعلم فقد افتى

او يكونون البنات جاوبوا وماقصروا

انا مو من اهل الرياض وياليت بنات الرياض يفيدونك

وانصحك بعمل جدوى اقتصادية ودراسة وافيه للمشروع

اسال الله لي ولكم التوفيق
بنات
اللي تعرف احد ممكن يجيب لي كوافير من اي دولة تراسلني على الخاص ولها دعوة بظهر الغيب

وابي اسألكم كم رواتب الفلبينيلت وللاندنوسيات ؟
ياليت اللي عندهل معلومه تفيدنا
بنات الحين يعني مكاتب الأستقدام ما تجيب خياطات ؟؟؟

حتى اللي عندها محل خياطة ..؟؟

انا نفسي اجيب خياطه اندونيسيه بس المشكله الاستقدام انا بجيبها بفيزه شغاله لكن المكاتب تاخد7 شهور والخياطه ماجت ايش الحل
والاردنيات بطلوا يجوا للسعوديه ممكن تلقي وحده بس ايش تبيك تجيبي كل عيلتها وتسكنيهم وتعطيها 50 بالميه من ايراد المشغل كامل او 6000 ريال
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (الكريستاله)
والله عيوني مكاتب الأستقدام ماعاد تستقدم الا خدم ومافيه مكتب الا وكلمته وما فيه فايدة حتى ان عندي فيزة انتهت صلاحيته وما استقدمه اي مكتب بالمملكة وهي خياطة سورية
ولحد الحين مشكلة الأستقدام من اصعب المشاكل اللي تواجهني ومالقيت لها حل

اسال الله التوفيق لي ولكم والرزق الحلال
هلا اختي كرايستاله حبيت اسالك الفيزه كم مدتها عند التسليم من وزاره العمل وهل يمكن ان تجدد ام لا واين اذا ممكن
مشغل رها السكون للازياء يرحب بكم

شك تطريز خياطه فساتين سهرات عرايس تجهيز كامل
بيع فساتين جاهزه وايجار فساتين عرايس
افتحي الرابط لمعرفه خدماتنا بالصور
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1591110
لدينا مصممه ازياء سعوديه تعمل تصاميم رائعه

عمل مفارش نفاس يوجد مفرش نفاس للبيع افتحي الموضوع بالصوره
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1586717

اسعارنا مميزه وعمل متقن

تفضلوا زورونا تجدن مايسركم

الساعة الآن 05:09 .